سبورت - محمد أوناجم يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد توصية فيريرا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث إقترب المغربي محمد أوناجم، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف الأبيض، خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يمتلك عرضا رسميا من نادي الوداد المغربي.

وكشف مصدر خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن البرتغالى فيريرا، المدير الفني للفريق، رحب مجددا برحيل محمد أوناجم عن صفوف الأبيض، وبالتالي أصبح اللاعب خارج حساباته في المباريات.

يذكر أن رئيس الوداد فتح خط المفاوضات مع اللاعب ووكيله، من أجل العودة من جديد، كما أن اللاعب تلقى اتصالات من أندية عربية تسعى للاستفادة من خدماته، بداية من الصيف المقبل، إلا انه يرغب في اللعب للوداد.

انتهاء عقد أوناجم مع الزمالك

وينتهي عقد محمد أوناجم مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، في ظل عدم وجود رغبة لدى مجلس إدارة النادي، برئاسة المستشار مرتضى منصور، في التجديد له، لعدم القناعة الفنية من جانب البرتغالي فيريرا، ومن جانب الإدارة البيضاء أيضا.

واستقر فيريرا على عدم اللجوء للاعب فنيا إلا للضرورة القصوى، سواء بإيقاف أو إصابة اللاعبين الذين يشغلون مركزه داخل الملعب.

فيريرا يرفض التعليق على غياب أوناجم وحفني عن مباريات الزمالك

ورفض البرتغالى فيريرا التعليق على عدم مشاركة المغربي محمد أوناجم وزميله في المباريات بشكل أكبر.

وقال «فيريرا» خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفى بعد مباراة إنبى: «هناك أسباب طبية قد تكون خلف غياب بعض اللاعبين».

وبدأ فريق الكرة بنادي الزمالك، استعدادته غدا الخميس، على ملعب النادي بميت عقبة، استعدادا لمباراة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري.

522fc8c580.jpg

وكان الزمالك قد خسر أمس أمام نظيره إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التى أقيمت بينهما على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 18 للدوري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد أوناجم يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد توصية فيريرا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق