سبورت - راتب هالاند مع مانشستر سيتي يشعل أزمة تجديد عقد محمد صلاح في ليفربول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أشعل راتب إيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي، المنافسة في الدوري الإنجليزي، بعد ساعات قليلة من إعلان انضمامه إلى كتيبة الإسباني بيب جوارديولا، مدرب الأزرق السماوي، على أن يصبح لاعبا للفريق بشكل رسمي في مستهل شهر يوليو المقبل، من أجل الانضمام إلى تحضيرات الفريق للموسم المقبل.

راتب هالاند يضاعف أزمة تجديد محمد صلاح

وكشفت تقارير صحفية بريطانية، أن ارتفاع راتب هالاند مع مانشستر سيتي يضاعف من أزمة تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول، الذي ينقضي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع في شهر يناير 2023 لأي فريق؛ إذ حددت إدارة ليفربول مبلغ 350 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا في بند الراتب، في حين أن الفرعنون طلب الحصول على مبلغ 450 ألف جنيه إسترليني، وهو ما يعطل تجديد عقده مع الريدز حتى الآن.

وبدأت الصحف الإنجليزية في عقد مقارنات بين هالاند ومحمد صلاح، بعد انتقال المهاجم النرويجي إلى مانشستر سيتي، سواء من ناحية الأرقام ومعدلات تسجيل الأهداف، بصفة نجم الريدز أحد المنافسين على لقب هداف الدوري الإنجليزي خلال المواسم الأخيرة، فضلا عن أزمة الراتب بينهما. 

هالاند يشعل الصراع داخل الدوري الإنجليزي 

هالاند انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صفقة تاريخية، سيحصل خلالها على راتب أسبوعي قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، الأمر الذي سيحدث حالة من الجدل الواسع بين نجوم الدوري الإنجليزي، لعل أبرزهم محمد صلاح، الذي يحاول رفع قيمة راتبه والحصول على المبلغ ذاته رفقة ليفربول، من أجل أن يصبح الأعلى راتبا في تاريخ الريدز.

10868075901634411115.jpg

قائمة الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي

ويعد كريستيانو رونالدو الأعلى أجرا في الدوري الإنجليزي؛ إذ يتقاضى راتبا أسبوعيا قيمته 510 آلاف إسترليني، رفقة مانشستر يونايتد، وفي حال رحيله سيكون إيرلينج هالاند الأعلى أجرا في المسابقة المحلية.

وبحسب موقع «planetfootball»، فإن ترتيب اللاعبين الأعلى أجرا في البريميرليج كالتالي: 

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد: 510 آلالف إسترليني أسبوعيا.

إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي: 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

كيفن دى بروين - مانشستر سيتي: 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

ديفيد دى خيا - مانشستر يونايتد: 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

جادون سانشو - مانشستر يونايتد: 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

رافاييل فاران - مانشستر يونايتد: 340 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

روميلو لوكاكو - تشيلسي:  325 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

رحيم سترلينج - مانشستر سيتي: 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

جاك جريليش - أستون فيلا: 300 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

بول بوجبا - مانشستر يونايتد: 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا. 

نجولو كانتي - تشليسي: 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - راتب هالاند مع مانشستر سيتي يشعل أزمة تجديد عقد محمد صلاح في ليفربول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق