سبورت - ميدو يطالب الزمالك بالصبر على فيريرا: إيديه مربوطة ومش عارف يخلق منافسة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث طالب أحمد حسام ميدو، لاعب الزمالك السابق، بالصبر على جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفارس الأبيض، بعد الأداء المخيب الذي ظهر به الفريق خلال مباراة إنبي، وخسارته بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ18 من منافسات الدوري الممتاز.

ميدو يوجه رسالة إلى إدارة وجماهير الزمالك

ووجه «ميدو» رسالة إلى إدارة وجماهير الزمالك، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، طالب خلالها بضرورة الصبر على فيريرا، وعدم وضع مسؤولية نتائج الفريق فوق عاتقه، خاصة أنه لا يزال في فترة إحلال وتجديد، قائلا: «أي حد يحاول يشيل فيريرا الموسم ده أي نتائج يبقى بيظلم الراجل، رغم وجود بعض الأخطاء الفنية عنده زي أي مدرب».

وأضاف العالمي خلال حديثه عن مصير فيريرا في الزمالك: «الراجل إيديه متربطة.. عدد لاعيبة مميزة محدود وقصور في مراكز مهمة في الملعب، ومفيش بدائل ومش عارف يخلق منافسة بين اللاعيبه.. لازم يبقى فيه صبر.. الزمالك مر بمرحلة صعبة ولازم الصبر!».

وأردف: «مش معنى كده إن الزمالك يرمي الفوطة السنة دي.. لازم يحارب في البطولات المشارك فيها، لكن لازم دعم الإدارة والصبر عليهم لبناء فريق قوي للزمالك الموسم المقبل».

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري المصري

يشار إلى أن الزمالك يحتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 41 نقطة، حصدها من الانتصار في 13 مباراة، والتعادل مرتين، والخسارة 3 مرات منذ بداية الموسم الجاري.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ميدو يطالب الزمالك بالصبر على فيريرا: إيديه مربوطة ومش عارف يخلق منافسة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق