سبورت - لوكاكو يقود تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» المعلومات كافة الخاصة بدوريات أوروبا، ومنها التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام ليدز يونايتد، في المباراة التي يستضيفها الأخير على ملعبه «أيلاند رود»، في الثامنة والنصف مساء، ضمن مؤجلات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويخوض تشيلسي اللقاء وكله آمال في تحسين نتائجه، والحفاظ على مقعده داخل المربع الذهبي، من أجل ضمان المنافسة في دوري أبطال أوروبا، الموسم المقبل.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي 

من المتوقع أن يدفع توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، بالتشكيل التالي أمام ليدز يونايتد:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: مالانج سار، سيزار أزبيليكويتا، كريستنسين.

خط الوسط: ماركوس ألونسو، نجولو كانتي، لوفتس تشيك، جيمس.

خط الهجوم : ماسون ماونت، روميلو لوكاكو، تيمو فيرنر.

وتنطلق مباراة تشيلسي وليدز يونايتد، في الثامنة والنصف مساء، على ملعب أيلاند رود، في اللقاء الذي يذاع عبر شاشة قنوات beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق الرياضي الشهير عامر الخوذيري، كما تنقل عبر beIN Sports Connect.

5368452731649518942.jpg

موقف الفريقين في ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 67 نقطة، جمعها من الانتصار في 19 مباراة، والتعادل 10 مرات، والخسارة خلال 6 منابات، منذ بداية الموسم، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الـ18، وفي جعبته 34 نقطة.

وتتواصل منافسات الدوري الإنجليزي، بـ4 مباريات قوية اليوم، في إطار صراع الزحف نحو الصفوف الأولى في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، مع اشتعال صراع اللقب بين مانشستر سيتي، متصدر البريميرليج، وليفربول، وصيف المسابقة المحلية.

ويلتقي ليستر سيتي بنظيره نورويتش سيتي، في التاسعة إلا ربع مساء، في إطار مؤجلات الجولة الـ21 من البريميرليج، وفي الموعد ذاته، يواجه واتفورد مهاجمه إيفرتون، في الجولة الـ30 من عمر المسابقة، ويواجه مانشستر سيتي فريق ولفرهامبتون ضمن مؤجلات الجولة الـ33.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - لوكاكو يقود تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق