رياضة - الإسماعيلى مع الإعلاميين والبنك مع المنيا فى كأس مصر لكرة الصالات - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تنطلق، اليوم الأربعاء، مباريات الدور قبل النهائى لبطولة كأس مصر لكرة الصالات، ويجمع اللقاء الأول فريقى البنك الأهلى ونادى المنيا، بينما المباراة الثانية بين الإسماعيلى وفريق الإعلامين.

 

ويخطط محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على كرة الصالات لتوسيع قاعدة مشاركة الأندية المصرية فى الدورى خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع مجلس إدارة اتحاد الكرة ووضع خطة لانتشار اللعبة.

 

ويواصل الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة الصالات البحث عن لاعبين متميزين لضمهم إلى منتخب مصر الذى يتم تكوينه لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم القادمة.

 

ويحرص الجهاز الفنى لمنتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح وجهازه المعاون الذى يضم كلا من نادر رشاد مدرباً عاماً ورماح أبوزيد مدرب مساعد وأيمن عبد الرحمن مدرباً لحراس المرمى والدكتور هانى درويش أخصائى التأهيل، على حضور مباريات البطولة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الإسماعيلى مع الإعلاميين والبنك مع المنيا فى كأس مصر لكرة الصالات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق