سبورت - موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، وهي موعد مباراة نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2021-2022؛ إذ تتجه أنظار الساحرة المستديرة ، صوب ملعب الأولمبيكو في العاصمة الإيطالية روما، حين يلتقي يوفنتوس بنظيره نادي إنتر ميلان في قمة نارية.

ويسعى السيدة العجوز للفوز على إنتر، من أجل الحصول على لقب بالموسم الحالي، وتعويض خسارة كأس السوبر أمام النيرازوري في يناير الماضي. 

موعد مباراة يوفنتوس أمام إنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا

وتنطلق مباراة يوفنتوس أمام نظيره نادي إنتر ميلان، في نهائي كأس إيطاليا، مساء اليوم الأربعاء، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس أمام إنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا

ومن المقرر أن تذاع مباراة يوفنتوس أمام إنتر ميلان الليلة في  كأس إيطاليا، عبر قنوات أبوظبي، وبالتحديد الرياضية AD SPORTS 1 HD.

يوفنتوس يقصي فيورنتينا من نصف نهائي كأس إيطاليا

وتأهل يوفنتوس إلى نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، بعد فوزه على فيورنتينا بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، في إياب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا.

وسجل ثنائية اليوفي فيديريكو بيرنارديسكي والبرازيلي دانيللو في الدقيقتين 32 و90+4، على الترتيب.

28c278e5ac.jpg

إنتر ميلان يتغلب على ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا

في المقابل، تخطى إنتر ميلان نظيره ميلان في الدور نصف النهائي لكأس إيطاليا، بعد تغلبه عليه 3-0 بمجموع المباراتين.

وكان إنتر ميلان توج بالسوبر الإيطالي على حساب يوفنتوس، بعد الفوز بنتيجة 2/1.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان في نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق