رياضة - الأهلى أمام بوسكو الإيفوارى فى بطولة أفريقيا لكؤوس اليد - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يواجه اليوم الأربعاء ، فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى نظيره بوسكو الإيفوارى فى إطار بطولة أفريقيا للكؤوس المقامة بالنيجر فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة فى ثانى مواجهاته بالمنافسة .

 

ونجح الأهلى فى الفوز على كيركوس الأثيوبى بنتيجة 48 / 19 أمس الثلاثاء فى أول مواجهاته بالبطولة فى المباراة التى شهدت تتويج محمود نعمان بجائزة أفضل لاعب . 

 

وفي آخر مباريات دوري المجموعات يواجه الأهلي فريق فاب الكاميروني يوم 13 مايو في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويتسلح الأهلى فى هذه البطولة بحصد لقب السوبر الأفريقى الثانى فى تاريخه على حساب الفريق الأبيض ومصالحة الجماهير فى ظل خسارة جميع الألقاب المحلية هذا الموسم. 

 

 

‎وتوج «رجال يد الأهلي» ببطولة السوبر الأفريقي وتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، بعد الفوز الذي حققه الفريق على حساب الزمالك بنتيجة 32-31، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد على صالة الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي بالنيجر.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الأهلى أمام بوسكو الإيفوارى فى بطولة أفريقيا لكؤوس اليد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق