رياضة - محمود حليمو: إصابتي بالصليبي عطلت انتقالى للزمالك - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أكد محمود حليمو، لاعب فريق سموحة، أن إصابته بالرباط الصليبي أوقفت انتقاله لنادي الزمالك بعد دخول إدارة الفريق الأبيض في مفاوضات جادة لضمه.

 

وتابع حليمو خلال حلوله ضيفًا ببرنامج بوكس تو بوكس، والذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، والمذاع على فضائية ETC، إدارة الزمالك تواصلت بشكل رسمي مع نادي سموحة من أجل ضمي، ووافقت على انتقالي للفريق الأبيض، لكن إصابتي بالرباط الصليبي أوقفت كل شىء.

 

وأكمل نجم سموحة: "أثق في قدراتي على المشاركة أساسيًا في الأهلي، أو الزمالك حال انتقالي للقطبين، ولا أمانع الانتقال إلى أىّ منهما، اللعب للقطبين شرف لأي لاعب في الدوري الممتاز".

 

وتطرق حليمو للحديث عن بداياته، مؤكدًا أنه بدأ ممارسة كرة القدم في دورة بيبسي، ومنها انتقل إلى نادي النجوم في سن 13 عام، وشارك مع الفريق الأول لنجوم المستقبل في الدوري الممتاز، مشيرًا لمشاركته في كل مباريات الموسم مع نجوم المستقبل.

 

ونسب حليمو الفضل في اكتشافه إلى محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، مؤكدًا أنه تلقى عروض قبل رحيله إلى سموحة من أكثر من ناد، وأبرزهم الاتحاد السكندري، لكن المقابل المادي الكبير الذي عرضه فريقه الحالي، حسم انتقاله.


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - محمود حليمو: إصابتي بالصليبي عطلت انتقالى للزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق