سبورت - هدف واحد يفصل صلاح عن معادلة رقم أوين مع ليفربول في الدوري الإنجليزي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يخطط محمد صلاح نجم نادي ليفربول لمعادلة رقم مايكل أوين أسطورة الريدز، عندما يواجه توتنهام في الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم، على ملعب آنفيلد ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يسعى لمعادلة رقم مايكل أوين

ويخوض المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول مباراته اليوم طمعًا في تسجيل هدف في شباك توتنهام سيكون رقم 118 له في تاريخه مع الليفر بالدوري الإنجليزي، وسيعادل به رقم مايكل أوين نجم الفريق السابق الذي أحرز العدد نفسه قبل رحيله.

وسجل محمد صلاح 22 هدفًا هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي و8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا مع الريدز.

تاريخ مباريات ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

وتقابل فريق ليفربول مع نظيره توتنهام في 59 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث حقق فريق الريدز الفوز في 29 لقاء، بينما نجح فريق توتنهام في الفوز بـ14 لقاء، وانتهت 16 مواجهة بينهما بالتعادل.

ونجح فريق ليفربول في تسجيل 102 هدف في شباك توتنهام، بينما سجل فريق السبيرز 68 في شباك الريدز.

218ef85814.jpg

التعادل يحسم مباراة الدور الأول بين ليفربول وتوتنهام

وكانت آخر مباراة جمعت فريق ليفربول وتوتنهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في اللقاء التي جمع الفريقين ضمن منافسات الدور الأول، من مسابقة البريميرليج.

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، من 34 مباراة، بعدما فاز في 25 لقاء، وتعادل في 7، وهزم مرتين.

ووصل توتنهام إلى المركز الخامس برصيد 61 نقطة، من 34 مواجهة، بعدما انتصر في 19 لقاء، وتعادل 4 مرات، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - هدف واحد يفصل صلاح عن معادلة رقم أوين مع ليفربول في الدوري الإنجليزي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق