سبورت - المصري البورسعيدي يواجه تمرد اللاعبين بـ4 قرارات عاجلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن نادي المصري البورسعيدي، إيقاف مستحقات اللاعبين لحين التحقيق معهم في أزمة تمردهم، وعدم نزولهم لخوض تدريبات اليوم استعداداً لمباريات الفريق المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

إدارة المصري: حالة تمرد من اللاعبين واستمرار تجميد المكافآت

وقال النادي المصري في بيان عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «مجلس ادارة النادي المصري بحالة من الاستياء الموقف الغريب وغير المدروس من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والذي يعد بمثابة حالة تمرد على كيان النادي الكبير وهو الأمر المرفوض تماماَ مهما كانت الظروف والحجج الواهية نظرًا لقيمة وحجم نادينا الكبير».

وأضاف المصري في بيانه: «بكل شفافية ووضوح وحتى تعلم جماهيرنا حقيقة الموقف نود أن نوضح أن الفريق الأول أدى نسبة 44% من إجمالي مباريات الدورى العام في حين أن معظم لاعبي الفريق حصلوا بالفعل على نسب تتراوح بين 60% إلى 80% من إجمالي العقود، ما عدا نسبة المشاركة التي يتحصل عليها اللاعبون بعد انتهاء الموسم وهذا يعني حصول اللاعبين على مستحقات تفوق نسبة مشاركاتهم في المسابقة هذا الموسم».

وتابع: «تم صرف جميع مكافآت الكونفيدرالية بالكامل على الرغم من تحفظ مجلس الإدارة على سوء سلوك بعض لاعبي الفريق بعد مباراة نهضة بركان بالمغرب، كما يؤكد مجلس الإدارة على استمرار تنفيذ القرار الذي سبق اتخاذه بتجميد ثلاث مكافآت بالدوري نظرا لسوء النتائج حيث إن الفريق لم يفز بأي مباراة منذ ديسمبر 2021 عدا مباراة الأهلي».

المصري يعلن استبعاد قناوي وشوقي ومسعود من المعسكر

وأعلن مجلس إدارة المصري عن توقيع العقوبات التالية:

                     فريق المصري البورسعيدي

1- إيقاف صرف أي مستحقات مالية للفريق الأول مستقبلًا إلا بعد مثول جميع اللاعبين المتغيبين عن المران اليوم للتحقيق.

2- خصم نسبة 25% من عقود اللاعبين المتغيبين طبقاُ للائحة الفريق الاول بالنادي.

3- استبعاد كل من اللاعبين أحمد شديد قناوي وفريد شوقي وأحمد مسعود من معسكر برج العرب وعودتهم للتدريب ببورسعيد مع تحويلهم للتحقيق.

4- تجهيز العناصر المميزة من قطاع الناشئين بالنادي للدفع بهم في المباريات القادمة وإعطائهم الفرصة الكاملة حتى يكونوا نواة للفريق الأول بالنادي في السنوات المقبلة، والمجلس في حالة انعقاد دائم لمتابعة تطورات الموقف.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - المصري البورسعيدي يواجه تمرد اللاعبين بـ4 قرارات عاجلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق