سبورت - محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الألماني يورجن كلوب، عن تشكيل ليفربول أمام فياريال الإسباني ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، والذي سينطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة «العاشرة بتوقيت مكة المكرمة»، على ملعب «لا سيراميكا»، معقل الغواصات الصفراء.

جوتا يعود لتشكيل ليفربول الأساسي على حساب دياز

وشهد تشكيل ليفربول أمام فياريال عودة ديوجو جوتا للتواجد أساسيا، بعدما بدأ لويس دياز مباراة الذهاب، بالإضافة إلى الدفع بنابي كيتا عقب تألقه أمام نيوكاسل في منافسات الدوري، على حساب جوردان هندرسون قائد الفريق.

ويقود محمد صلاح خط هجوم الريدز في لقاء اليوم ضد فياريال، بينما يغيب روبرتو فيرمينو عن المواجهة بداعي الإصابة.

تشكيل ليفربول أمام فياريال في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

وجاء تشكيل ليفربول أمام فياريال كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر

في الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ترينت ألكسندر أرنولد.

في الوسط: فابينيو - تياجو ألكانتارا - نابي كيتا.

في الهجوم: ديوجو جوتا - ساديو ماني - محمد صلاح.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من كيهلير، ميلنر، جوميز، هندرسون، تشامبرلين، مينامينو، جونز، تسيميكاس، أوريجي، ماتيب، لويس دياز، هارفي إليوت.

وسيشهد اليوم الزيارة رقم 22 لفريق ليفربول للأراضي الإسبانية في جميع البطولات الأوروبية، حيث سبقها 21 زيارة كانت نتائج الفريق فيها جيدة، فنجح في الفوز في 8 مباريات، والخسارة في 8 لقاءات، والتعادل في 5 مباريات أخرى.

يدخل ليفربول مباراة فياريال متفوقا في نتيجة مباراة الذهاب على أرضه في ملعب «أنفيلد» بثنائية نظيفة، ويكفيه الخروج متعادلا في المباراة، أو خاسراً بفارق هدف وحيد من أجل وضع قدمه في نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل يبحث فياريال عن مواصلة مفاجآته في دوري أبطال أوروبا، التي بدأها بإقصاء يوفنتوس الإيطالي من منافسات دور الـ 16، ثم الإطاحة بالعملاق الألماني بايرن ميونيخ من البطولة من الدور نصف النهائي، بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام فياريال في دوري أبطال أوروبا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق