سبورت - ريال مدريد يتسلح بجماهيره أمام السيتي لحسم التأهل لنهائي دوري الأبطال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستضيف ملعب «سانتياجو برنابيو» بالعاصمة الإسبانية مدريد، في التاسعة مساء غد الأربعاء، المواجهة الحاسمة التي تجمع بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021 - 2022.

صراع ناري بين ريال مدريد ومانشستر سيتي على بطاقة العبور لنهائي دوري الأبطال

ومن المنتظر أن تشهد المباراة صراعا ناريا بين الفريقين من أجل حجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، والاقتراب خطوة أخيرة من حصد اللقب الأهم على مستوى أوروبا.

وكان مانشستر سيتي خطف فوزا صعبا على ريال مدريد في مباراة الذهاب على ملعب «الإمارات» بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، لتصبح فرص الفريقين قائمة في العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يتسلح بملعبه وجماهيره في مواجهة مانشستر سيتي

ويتسلح الفريق الملكي بملعبه وجماهيره في مواجهة العملاق الإنجليزي، حيث يدخل لاعبوه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد حسم لقب الدوري الإسباني رسميا، باحثا عن كتابة مجدٍ جديد بالجمع بين الليجا ودوري أبطال أوروبا في موسم واحد.

في المقابل يبحث مانشستر سيتي تحت قيادة مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا، عن العودة من إسبانيا مقتنصا بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وهو ما يمنح اللاعبين الثقة لمواصلة الموسم الرائع، الذي يتصدر خلاله السيتيزين جدول مسابقة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول.

وينتظر الفائز من مباراة الغد بين ريال مدريد ومانشستر سيتي، الفائز من مباراة الليلة التي تجمع فياريال الإسباني وليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن مباراة الذهاب على ملعب «أنفيلد» انتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ريال مدريد يتسلح بجماهيره أمام السيتي لحسم التأهل لنهائي دوري الأبطال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق