سبورت - أخبار الزمالك: فريق الكرة في راحة سلبية.. ومحمد عواد يرفض الرحيل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أخبار الزمالك، خدمة إخبارية يستعرضها «الوطن سبورت» بشكل يومى لمتابعيه للتعرف على كل ما يدور داخل أسوار القلعة البيضاء بعد فوز الفريق الأبيض على إيسترن كومباني، بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

أخبار الزمالك.. الفريق يواصل الراحة خلال عيد الفطر المبارك

يواصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك فترة الراحة السلبية التي منحها لهم البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، لمدة 3 أيام في عيد الفطر، بعد الفوز على فريق إيسترن كومبانى بهدفين مقابل هدف.

ومنح المدير الفني، لاعبيه راحة لإزالة الضغط الواقع عليهم، خاصة أن الفريق غير مُرتبط بأي مباريات رسمية حتى موعد مواجهة إنبي في الجولة 18 من مسابقة الدوري الممتاز، الثلاثاء 10 مايو، باستاد القاهرة الدولي.

وقرر فيه فيريرا عمل قياس وزن للاعبين بمجرد الانتظام في التدريبات، خاصة أنه يرغب في الوقوف على وزن لاعبي الفريق قبل المشاركة في التدريبات بعد أن حذرهم من الإفراط في تناول الكعك والبسكويت خلال أيام عيد الفطر المبارك، حتى لا يتسبب ذلك في زيادة أوزان اللاعبين، على أن يجري تغريم أي لاعب يثبت زيادة وزنه.

أخبار الزمالك.. محمد عواد يرفض الرحيل عن الأبيض

يتمسك محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بأمل المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة، رافضا فكرة الاستسلام أو الرحيل بنهاية الموسم بسبب عدم المشاركة، ويركز في التدريبات على أمل الحصول على فرصة وتثبيت مكانه في تشكيل الفريق الأساسي في المباريات.

3bfbf9a760.jpg

وتلقى محمد عواد العديد من العروض المحلية والخليجية للرحيل عن صفوف الأبيض إلا أنه رفض التفكير فيها متمسكا بالاستمرار لثقته في قدراته والعودة للمشاركة أساسيا في المباريات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار الزمالك: فريق الكرة في راحة سلبية.. ومحمد عواد يرفض الرحيل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق