سبورت - طاقم بوروندي لإدارة مباراة مصر وإثيوبيا.. وأزمة في ملاعب أول جولتين - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، طاقم تحكيم بوروندي لإدارة مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام نظيره الإثيوبي يوم 6 يونيو المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

ويضم الطاقم التحكيمي لمباراة منتخب مصر أمام نظيره الإثيوبي، كلاً من جورج جاتوجاتو حكم ساحة، ويعاونه هيرفي كاكوزاني وويلي همابيانا مساعدين، وجيفري ندوميني حكم رابع.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس، موعد الجولتين الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لـ كان 2023، وتقام المباراة الأولى لمنتخب مصر أمام غينيا على ستاد القاهرة الدولي يوم 2 يونيو المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

طاقم أنجولي لإدارة مباراة مصر وغينيا 

وأسند «كاف»، إدارة المباراة تحكيمياً، لطاقم مكون من الأنجولي هيلدر مارتينيز، ويعاونه كل من جيرسون إيميانو وإيفينالدو ميريليس، وجواو جمعة حكماً رابعاً.

ويعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، خلال الأيام القليلة المقبلة، موعد المؤتمر الصحفي، الذي يعقد لتقديم إيهاب جلال المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، لوسائل الإعلام، وإعلان تفاصيل التعاقد والكشف عن الجهاز المعاون.

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

أزمة تهدد بنقل مباراتي أثيوبيا ومالاوي أمام الفراعنة

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة، لـ«الوطن سبورت»، إن «كاف» لم يخطر الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدم إقامة مواجهتي الفراعنة أمام إثيوبيا ومالاوي على ملعبهما بسبب سوء أرضية الملاعب.

وأضاف المصدر: «من خلال التقارير الواردة إلينا، نعلم أن هناك أزمة في الملاعب بإثيوبيا ومالاوي، ما قد يترتب عليه نقل مواجهتنا أمامهما إلى أي دولة أخرى».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - طاقم بوروندي لإدارة مباراة مصر وإثيوبيا.. وأزمة في ملاعب أول جولتين - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق