سبورت - محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة فياريال وليفربول في دوري الأبطال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستضيف ملعب «لاسيراميكا» في إسبانيا، المباراة المرتقبة التي يستضيف خلالها فريق فياريال الإسباني، نظيره ليفربول الإنجليزي في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الرياضي 2021 - 2022، ويستعرض «الوطن سبورت» التشكيل المتوقع للفريقين في المباراة.

موعد مباراة فياريال وليفربول في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة فياريال وليفربول في دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستكون القناة الناقلة للمباراة هي beIN SPORTS PREMIUM 1.

يدخل ليفربول مباراة فياريال متفوقا في نتيجة مباراة الذهاب على أرضه في ملعب «أنفيلد» بثنائية نظيفة، ويكفيه الخروج متعادلا في المباراة، أو خاسراً بفارق هدف وحيد من أجل وضع قدمه في نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل يبحث فياريال عن مواصلة مفاجآته في دوري أبطال أوروبا، التي بدأها بإقصاء بايرن ميونخ الألماني من البطولة من الدور نصف النهائي بالفوز عليه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 2 - 1.

التشكيل المتوقع لمباراة فياريال وليفربول في دوري أبطال أوروبا

التشكيل المتوقع لفريق ليفربول الذي يعتمد عليه الألماني يورجن كلوب، يضم كلا من أليسون، ترنت ألكساندر آرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون، تياجو، فابينيو، جوردان هندرسون، محمد صلاح، ساديو ماني، لويس دياز.

على الجانب الآخر يضم التشكيل المتوقع لفريق فياريال في مواجهة ليفربول، كلا من جيرونيمو رولي، خوان فويث، راؤول ألبيول، باو توريس، بيرفس إستوبينان، صامويل تشوكويزي، إيتيان كابوي، داني باريخو، مانو تريجيروس، جيوفاني لو سيلسو، دانجوما.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد صلاح يقود التشكيل المتوقع لمباراة فياريال وليفربول في دوري الأبطال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق