سبورت - محمد عبدالغني يستفسر من مساعدي فيريرا عن سبب عدم المشاركة أمام إيسترن - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استفسر محمد عبدالغني مدافع الزمالك، من الجهاز الفني، عن سبب استبعاده من تشكيل فريقه الأساسي أمام إيسترن كومباني، إذ تواجد على مقاعد بدلاء فريقه لصالح محمود حمدي الونش ومحمود علاء العائد لمباريات الفريق بعد انتهاء عقوبة الإيقاف للحصول على الإنذار الثالث.

وكشفت مصادر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، عن أن محمد عبدالغني عقد جلسة سريعة مع الجهاز المعاون لفيريرا من المصريين، للاستفسار عن أسباب عدم مشاركته، وأكدوا له أن ثلاثي خط دفاع الفريق على مستوى عال فنياً.

وأضاف المصدر: «مساعدو فيريرا أكدوا لمحمد عبدالغني أن الجهاز الفني يسعى للاستفادة من ثلاثي خط الدفاع في ظل ضغط المباريات الذي عانى منه الفريق مؤخرا بمواجهة المصري البورسعيدي الخميس ثم إيسترن كومباني الأحد، مشددين على أن الأمر بدني فقط وليس فنيا».

الزمالك يهزم إيسترن بهدفين ويعزز صدارته لجدول الدوري

وتغلب فريق الزمالك على إيسترن كومباني، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت أول أمس الأحد، ضمن لقاءات الجولة 17 بالدوري، ويتربع الأبيض على قمة جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 41 نقطة.

الزمالك راحة 3 أيام في العيد

فريق الزمالك

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حصل على راحة 3 أيام في عيد الفطر، بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، الذي وافق على طلب اللاعبين لإزالة الضغط الواقع عليهم، خاصة أن الفريق غير مُرتبط بأي مباريات رسمية حتى موعد مواجهة إنبي في الجولة 18 من مسابقة الدوري الممتاز، الثلاثاء 10 مايو، باستاد القاهرة الدولي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد عبدالغني يستفسر من مساعدي فيريرا عن سبب عدم المشاركة أمام إيسترن - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق