سبورت - أليو ديانج يخضع لفحص طبي.. وموسيماني يتسلم تقرير ثغرات وفاق سطيف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يخضع المالي أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي اليوم الثلاثاء، خلال تدريب الفريق، للاطمئنان على الإصابة التي ضربته خلال الفترة الماضية، وحالت دون تواجده في مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا، التي أقيمت السبت الماضي، ضمن مباريات الجولة 17 من بطولة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

أليو ديانج غاب عن الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا

وغاب أليو ديانج عن مباراة الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، بسبب شكواه من إصابة في الركبة، وجرى استبعاده من القائمة بفرمان طبي.

أليو ديانج لاعب وسط الأهلي

وقرر الجهاز الطبي بقيادة الدكتور أحمد أبو عبلة، خضوع اللاعب لفحص طبي في مران اليوم، للاطمئنان على سلامته وجاهزيته للمرحلة المقبلة.

ويستعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، السبت المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها باستاد «الأهلي We السلام».

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء، معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمباراة.

ويستأنف الفريق تدريباته اليوم، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق أمس الاثنين، بعد مباراة سيراميكا كليوباترا التي أقيمت السبت الماضي.

موسيماني يتسلم تقرير ثغرات وفاق سطيف

وبدأ بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، في دراسة فريق وفاق سطيف الجزائري، وتسلم من جهازه المعاون، التقرير الفني الخاص ببطل الجزائر، قبل موقعة العودة التي تقام يوم 14 مايو في الجزائر.

c97efa6a74.jpg

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

ويشمل التقرير الذي تسلمه المدير الفني كل التفاصيل والمعلومات الخاصة بالفريق الجزائري من أبرز لاعبيه والغيابات المتوقعة، ونقاط القوة والضعف ونتائج مبارياته في الفترة الماضية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أليو ديانج يخضع لفحص طبي.. وموسيماني يتسلم تقرير ثغرات وفاق سطيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق