سبورت - ليون ينضم لسباق ضم مصطفى محمد من جالاتا سراي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انضم نادي ليون الفرنسي لسباق ضم مصطفى محمد، مهاجم جالاتا سراي التركي ومنتخب مصر، مع الأندية الفرنسية والسعودية خلال الفترة الماضية والتي ترغب في ضم مهاجم منتخب مصر.

وكشف موقع «le10spor» الفرنسي أن أوليمبيك ليون يسعى لدعم خطه الهجومي في المرحلة المقبلة بعد الموسم السيئ الذي قدمه الفريق خلال الفترة الماضية، مما جعله وضع عينه على مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي.

وأوضح الموضع أن برونو شيرو، المدير الرياضي لنادي ليون، قد سافر لتركيا في 14 مارس الماضي من أجل متابعة مصطفى محمد خلال لقاء القمة بين جالاتا سراي وبشكتاش، والذي نجح مصطفى محمد من صناعة هدفين خلال المباراة ليدخل في سباق ضم مصطفى محمد.

صراع على مصطفى محمد من الأندية الأوروبية

ويشهد صفقة ضم مصطفى محمد صراعًا قويًا مع العديد من الأندية الراغبة في ضم اللاعب وأبرزها نادي سانت إيتيان الفرنسي بجانب نادي ليل الفرنسي وأتالانتا الإيطالي وظهور اسم نادي النصر السعودي ضمن المهتمين بضم مهاجم منتخب مصر.

7252933541650830083.jpg

وكان مصطفى محمد قريبًا من الانضمام لصفوف بوردو الفرنسي في الصيف الماضي، إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب بعض الإجراءات الخاصة بنقل عقد الإعارة بين جالاتا سراي والزمالك بشأن مصطفى محمد من عقد إعارة إلى عقد بيع نهائي.

جالاتا سراي يفعل عقد الانتقال

ونجح فريق جالاتا سراي قبل بدء فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي بتفعيل عقد الشراء النهائي في عقد إعارة مصطفى محمد مقابل 4 ملايين يورو، ليكون اللاعب بشكل نهائي في النادي التركي.

وخاض مصطفى محمد مع فريقه جالاتا سراي في كل البطولات هذا الموسم 38 مباراة، بينهما 15 مباراة فقط كأساسي و23 مباراة لعبها كبديل، لينجح خلال تلك المباريات في تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 آخرين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ليون ينضم لسباق ضم مصطفى محمد من جالاتا سراي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق