سبورت - رسميا.. عبد الحميد بسيوني مديرا فنيا لنادي سموحة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة وليد عرفات، رئيس النادي، تعاقده رسميا مع عبد الحميد بسيوني، المدير الفني السابق لفريق غزل المحلة، ليتولى مسؤولية تدريب الفريق في الفترة المقبلة، خلفًا لأحمد سامي الذي رحل عن منصبه.

وأصدر النادي بيانًا رسميًا يعلن فيه توصل نادي سموحة لاتفاق مع بسيوني والجهاز الفني المعاون له من أجل تدريب الفريق السكندري في الموسم الجاري.

موعد توقيع العقود بين بسيوني وسموحة

وأعلن النادي أنه سيتم توقيع العقود، اليوم الثلاثاء، قبل مران الفريق، وسط حضور بسيوني وجهازه الفني وأعضاء مجلس إدارة نادي سموحة، ليبدأ المدير الفني الجديد مسؤوليته مع تدريب الفريق.

وكان موقع «الوطن سبورت» قد أكد قبل ساعات بإتمام الاتفاق بين سموحة وعبد الحميد بسيوني، ليتولى مسؤولية تدريب الفريق خلفًا لأحمد سامي المدير الفني الجديد.

أحمد سامي يرحل عن تدريب سموحة

وكان أحمد سامي اعتذر أول أمس عن تدريب نادي سموحة بسبب توتر العلاقة بينه وبين رئيس النادي وليد عرفات، مما دفعه للرحيل وعدم إكمال مهمته مع تدريب الفريق السكندري.

ورحل سامي عن تدريب سموحة مساء أمس الأثنين، وذلك بعد الاتفاق مع المجلس ودفع الشرط الجزائي الموجود في العقد بين الطرفين.

بسيوني يرحل عن غزل المحلة

وكان عبد الحميد بسيوني فاجأ مجلس إدارة نادي غزل المحلة، بتقديم استقالته أمس من تدريب غزل المحلة بعدما فتح نادي سموحة خط المفاوضات معه، بعد رحيل أحمد سامي عن تدريب الفريق.

وتولى بسيوني تدريب غزل المحلة في 5 يناير الماضي، بعد رحيل محمد عودة عن الفريق لتدريب المقاولون العرب ليلعب مع الفريق 9 مباريات بالدوري فاز مباراتين وتعادل 4 وخسر ثلاثة، ولقاء في الكأس ودعه الفريق بضربات الترجيح أمام إيسترن كومباني، كما قاد الفريق لنصف نهائي كأس الرابطة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رسميا.. عبد الحميد بسيوني مديرا فنيا لنادي سموحة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق