سبورت - فولهام يتوج بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي ويحسم تواجده بالبريميرليج - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح فريق فولهام في التتويج ببطولة دوري البطولة الإنجليزية «تشامبيونشيب» لموسم 2021-2022، وذلك بعد انتصاره العريض بسباعية دون رد على نظيلاه لوتون تاون، مساء يوم الإثنين.

وحسم فريق فولهام تتويجه باللقب ليضمن العودة رسميا إلى مصاف الكبار بين فرق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، خلال الموسم المقبل 2022-2023.

سجل سباعية فولهام كل من: توم كايرني في الدقيقة 29، كيني تيتي في الدقيقة 39، فابيو كارفاليو في الدقيقة 54، ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقتين 62، 90+2، بوبي ريد في الدقيقة 65، جان ميشيل سيري في الدقيقة 79.

وأصبح فريق فولهام أول فريق يسجل 100 هدف على الأقل خلال موسم واحد ببطولة الدوري الإنجليزي الدرج الأولى، منذ مانشستر سيتي في موسم 2001-2002، حيث سجل وقتها السيتيزينس 108 هدفا وهو رقم ظل صامدا حتى الآن.

كما بات فولهام أول فريق ينجح في تسجيل 50 هدفا على أرضه ومثلها خارج أرضه خلال موسم واحد في مختلف درجات البطولة الإنجليزية، منذ توتنهام خلال موسم 1960-1961. 

البريميرليج

 

موقف فريق فولهام بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي

الجدير بالذكر أن فريق فولهام يحتل حاليا صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى، وفي جعبته 90 نقطة، جمعها الفريق من 27 انتصار، و9 تعادلات، بالإضافة إلى 9 هزائم.

على الجانب الآخر، يحتل فريق لوتون تاون المركز السادس برصيد 72 نقطة إلى الآن.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فولهام يتوج بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي ويحسم تواجده بالبريميرليج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق