سبورت - إذاعة تونسية: الصادق السالمي حكما لمباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت إذاعة موزاييك التونسية، أن لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، استقرت على تعيين الصادق السالمي حكما لمباراة الإياب بين الأهلي المصري ونظيره وفاق سطيف الجزائري، والتي من المقرر إقامتها يوم 14 مايو الجاري، على ملعب 5 جويليه بالجزائر، في إطار منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

السالمي يدير لقاء الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف.. وهيثم قيراط حكما لتقنية الفيديو

وأوضحت الإذاعة أن طاقم تحكيم مباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف، سوف يتكون من: الصادق السالمي حكم ساحة، مواطنه التونسي خليل الحساني مساعد أول، الليبي محمد عيسى مساعد ثاني، وسيكون هيثم قيراط حكما لتقنية الفيديو، ويعاونه داخل غرفة الفار الثنائي المغربي عادل زوراق وزكريا برينسي.  

                            الحكم هيثم قيراط

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع نظيره وفاق سطيف، يوم السبت المقبل الموافق 7 مايو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب الأهلي وي السلام، قبل أن يتواجه الفريقين مجدداً في لقاء الإياب يوم 14 مايو الجاري.

باملاك تيسيما حكما لمباراة الأهلي ووفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

ومن المقرر أن يدير الإثيوبي باملاك تيسيما المواجهة المرتقبة بين الأهلي ووفاق سطيف في لقاء الذهاب، ومعه كلا من: السوداني محمد عبدالله، التشادي عيسي يايا كحكام مساعدين، بالإضافة إلى البتسواني جوشو بوندو حكماً رابعاً.

وعلى صعيد تقنية الفيديو «الفار»، سيتواجد 3 حكام وهم الزامبي جاني سيكازوي، بالإضافة إلى مساعديه الكاميروني ألفيس نيوبي، الموريشيوس أحمد امتياز.

ويدخل النادي الأهلي مباراته المقبلة ضد وفاق سطيف، وهو يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز، وتعويض تراجع نتائجه في مسابقة الدوري المصري الممتاز، مع كثرة المصابين في صفوفه خاصة على صعيد خط الوسط، وعلى رأسهم الثنائي عمرو السولية واليو ديانج.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إذاعة تونسية: الصادق السالمي حكما لمباراة الإياب بين الأهلي ووفاق سطيف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق