سبورت - رسميا.. يويفا يستبعد الأندية الروسية من مسابقاته الموسم المقبل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قرر الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) إقصاء الأندية الروسية من جميع مسابقاته لموسم 2022-2023 والشاملة دوري أبطال أوروبا، مع استمرار العقوبات على الفرق والمنتخبات بمختلف أعمارها التابعة للاتحاد الأوروبي بسبب حرب روسيا على أوكرانيا.

وأصدر الاتحاد الأوروبي بيانا رسميا عبر موقعه الرسمي جاء نصه كالتالي:"لن يكون لروسيا أي أندية تشارك في مسابقات الاندية المقامة تحت رعاية الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في موسم 2022-2023" والشاملة دوري أبطال أوروبا ، الدوري الاوروبي "يوروبا ليج" وبطولة المؤتمر.

وأردف البيان:"كرة القدم متحدة ومتضامنة بشكل كامل مع جميع المتضررين في أوكرانيا، نأمل أن يتحسن الوضع في أوكرانيا بشكل ملحوظ وسريع بحيث تصبح كرة القدم مرة أخرى قوة دافعة للوحدة والسلام بين الناس".

كما قرر الاتحاد الأوروبي حرمان منتخب السيدات من المشاركة في كأس أوروبا لكرة القدم المقررة في إنجلترا في يوليو المقبل، وحل بدلا منه المنتخب البرتغالي.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" قد قرر نقل نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022 من روسيا إلى العاصمة الفرنسية باريس، والتي كان من القرر إقامتها في ملعب سانت بطرسبرج في روسيا ولكن في أعقاب الغزو الروسي لأوكرانيا تقرر نقلها.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - رسميا.. يويفا يستبعد الأندية الروسية من مسابقاته الموسم المقبل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق