سبورت - زيزو على خطى العندليب وشيكابالا مع الزمالك.. وحلم جائزة الهداف - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل أحمد سيد زيزو، جناح نادي الزمالك، تألقه مع الفريق الأبيض هذا الموسم، في مسابقة الدوري المصري الممتاز، لموسم 2021-2022، بعدما قاد القلعة البيضاء لانتزاع 3 نقاط ثمينة أمام إيسترن كومباني، مساء أمس الأحد، ليواصل تربعه على عرش ترتيب هدافي الدوري العام.

زيزو ينقذ الزمالك بهدف قاتل في إيسترن كومباني ويوسع الفارق مع مابولولو

ورفع أحمد سيد زيزو رصيده إلى 11 هدفا، بعدما وضع بصمته بهدف قاتل في شباك أحمد دعدور حارس إيسترن كومباني، في الثواني الأخيرة ليمنح الفريق الأبيض 3 نقاط غالية، ويوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، إلى 3 أهداف.

            أحمد سيد زيزو نجم الزمالك ضد إيسترن كومباني

ويحلم زيزو بتكرار إنجاز نجوم الزمالك الذين توجوا بلقب هداف الدوري، وكان آخرهم محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الفريق الحالي، الذي تربع على صدارة ترتيب الهدافين في موسم 2010-2011، برصيد 13 هدفا، رغم عدم تتويج فريقه بلقب الدوري.

وكانت المرة الأخيرة التي توج فيها الزمالك بلقب الدوري، ونال أحد لاعبيه جائزة هداف المسابقة في موسم 2003-2004، حيث نجح عبدالحليم علي الهداف التاريخي لنادي الزمالك في احتلال الصدارة، بعدما سجل العندليب 20 هدفا.

زيزو يسعى لكسر رقم مهاجم الأهلي

ولم ينجح أحد في الوصول إلى حاجز الـ20 هدفا خلال المواسم التالية، سوى حسام سلامة باولو مهاجم الداخلية السابق، ومحمد شريف نجم النادي الأهلي، الذي توج بجائزة الهداف خلال الموسم الماضي برصيد 21 هدفا، ولكن يمتلك زيزو فرصة الوصول إلى إنجاز تاريخي في القرن الحادي والعشرين بالدوري العام.

ويعد زيزو هو المسدد الأول لركلات الجزاء مع نادي الزمالك، مما يمنحه الفرصة لتعزيز سجله التهديفي خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - زيزو على خطى العندليب وشيكابالا مع الزمالك.. وحلم جائزة الهداف - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق