سبورت - موسيماني يهنيء جماهير الأهلي بعيد الفطر: أتمنى لكم يوما مباركا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث هنأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء بعيد الفطر المبارك، عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»، اليوم الإثنين، إذ نشر صورة له، علق عليها: «عيد مبارك لجميع أصدقائي وزملائي واللاعبين والمشجعين المسلمين، وجميع من يحتفلون اليوم.. أتمنى لكم يومًا مباركًا.. الحمد لله».

11946790511651490415.jpg

ومنح موسيماني، لاعبيه راحة من التدريبات، اليوم الإثنين، على أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته غدا الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، يوم السبت المقبل في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

موسيماني: نواجه مشكلة في تسجيل الأهداف

كان المدير الفني لفريق الأهلي، علق على تعادل فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل فريق، السبت الماضي، قائلا: «الفريق يواجه مشكلة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة، وهذا أمر يحتاج إلى تصحيح، خاصة أن الفريق خاض مباراتين في الدوري، بعد العودة من المغرب أمام فريقين يلعبان بستة أو سبعة مدافعين، وهذا الأمر نحترمه، لكنه تسبب في خسارتنا 4 نقاط في آخر مباراتين، ويجب وضعها في الاعتبار».

العمل على علاج أزمة الأهلي

أشار بيتسو موسيماني، إلى أنه يسعى لتصحيح إهدار الفرص، أو عدم التسجيل، بالعمل مع اللاعبين على علاج هذه النقطة، مضيفا: «آخر مباراتين لم نسجل أهدافًا، لكن صنعنا الكثير من الفرص أمام المرمى، وحدث هذا في مباراة طلائع الجيش وسيراميكا أيضا، وهذا يعني أن هناك أداء ومستوى نقدمه، لكن هناك مشكلة في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موسيماني يهنيء جماهير الأهلي بعيد الفطر: أتمنى لكم يوما مباركا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق