سبورت - فحص طبي لرباعي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتدريباته غدا الثلاثاء، استعدادًا لمباراة وفاق ‏سطيف الجزائري، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويخضع رباعي الفريق الأول عمرو السولية ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد عبد المنعم، لفحص طبى لتحديد موعد عودتهم للتدريبات الجماعية، بعد غيابهم عن التدريبات والمباريات الأخيرة للفريق.

ومنح الجهاز الفني لفريق الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، لجميع اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الإثنين، في أول أيام عيد الفطر، وفق البرنامج التدريبي الخاص للفريق.

السولية يعاني من إصابة بالعضلة الخلفية

يعاني عمرو السولية من شد بسيط في العضلة الخلفية، تعرض له في الدقائق الأولى من مباراة الأهلي أمام طلائع الجيش ليغادر الملعب في حينها، قبل أن يغيب عن مواجهة سيراميكا، بسبب عدم جاهزيته للمشاركة في المباراة، ويخضع حاليا اللاعب لبرنامج تأهيلي خاص، لتجهيزه لمباراة الفريق المقبلة، لا سيما أمام وفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

ربيعة يقترب من مواجهة وفاق سطيف

تعرض رامي ربيعة، لإصابة في العضلة الخلفية، خلال مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب السنغال، في إياب الجولة الفاصلة المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

رامي ربيعة مدافع الأهلي

ويغيب ربيعة، عن المباريات منذ أبريل الماضي، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي خاص، بدأ بالجري حول الملعب قبل يومين.

عبد المنعم يعاني من شد بالعضلة الضامة

تعرض محمد عبد المنعم، للإصابة خلال مباراة الأهلي أمام سيراميكا كيلوباترا، التي أقيمت أول أمس السبت، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وكشف التشخيص المبدئي لطبيب الفريق، إصابته بشد في العضلة الضامة، وخضع لأشعة أمس الأحد، لتحديد برنامجه العلاجي.

كدمة في كتف أحمد عبد القادر

غاب أحمد عبد القادر عن مباراة طلائع الجيش، التى انتهت بالتعادل السلبى، وسيراميكا كليوباترا التي انتهت بالتعادل 1-1، بسبب تعرضه لكدمة في الكتف، خلال مباراة الرجاء المغربي، التي انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1 في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ليخضع برنامج علاج طبيعي مكثف خلال الأيام الماضية.

f7629f42ab.jpg

أحمد عبد القادر

وتحدد نتيجة الفحص الطبي، موقف الثلاثي السولية وربيعة وعبد القادر، من المشاركة في التدريبات الجماعية، فيما تحدد الأشعة موقف محمد عبد المنعم، ومدة غيابه عن المباريات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فحص طبي لرباعي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة أمام وفاق سطيف الجزائري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق