سبورت - أمير مرتضى يوجه رساله نارية لمنافسيه بسبب الهجوم على الحكام: تفوزون بأخطائهم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انتقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، التصريحات الصادرة من بعض منافسيه، التي تتعلق بمستوى التحكيم في المباريات الأخيرة، قائلا: «من ينتقد التحكيم، هو من يحقق الفوز بفضل الأخطاء التحكيمية، التي تصب في صالحه».

وأضاف أمير مرتضى، في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»: «المنافس يتعمد الضغط على عنصر التحكيم، حتى يسير ممثليه في صف فريقه دون غيره، ودون النظر إلى مبدأ العدل في أهم عناصر اللعبة، وهذا غير مقبول، ولن نسمح به».

الحكم تغاضى عن ركلة جزاء للزمالك 

تابع المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك: «مباراة إيسترن كومباني، شهدت عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لمصلحة عمر السعيد، قبل هدف الفريق الأول، وكانت كافية لقتل المباراة، في الوقت الذي يعود فيه المنافس للتعادل في مباراة أخرى، بخطأ تحكيمي لصالحه».

الزمالك يتغلب على إيسترن بثنائية 

احتفال عمر السعيد بهدفه في مرمى إيسترن 

تغلب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، على فريق إيسترن كومباني، الذي يقوده علاء عبد العال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس، على استاد المقاولون العرب، ضمن لقاءات الجولة 17 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وأحرز هدف الزمالك الأول، المهاجم عمر السعيد، في الدقيقة 40، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، وتعادل إيسترن كومباني في الدقيقة 65، بعد عرضية أرضية من أحمد متعب، حاول المدافع محمود حمدي الونش إبعادها، قبل أن تصل إلى المهاجم أحمد أمين، لكنه سجلها في شباك حارسه محمد أبوجبل بالخطأ.

وفي الدقيقة 91 من عمر المباراة، ومن خطأ قاتل من مدافع إيسترن أحمد جودة، قطع سيف الجزيري الكرة، ومررها نحو أحمد سيد زيزو، الذي سدد الكرة بهدوء في شباك الحارس أحمد دعدور.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أمير مرتضى يوجه رساله نارية لمنافسيه بسبب الهجوم على الحكام: تفوزون بأخطائهم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق