سبورت - مصدر: إيهاب جلال استقر على ضم حمد إبراهيم لجهاز منتخب مصر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استقر إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، على ضم حمد إبراهيم المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بالنادي الإسماعيلي، للجهاز المعاون له في تدريب الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

ويتولى إيهاب جلال مهمة تدريب منتخب مصر الأول لكرة القدم، خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش الذي رحل عن منصبه بعد الاتفاق مع مسؤولي اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على إنهاء تعاقده بشكل ودي.

من جانبه، قال مصدر مقرب من إيهاب جلال، إن الأخير يرغب في الاستعانة بحمد إبراهيم ضمن الجهاز المعاون له في منتخب مصر، لارتباطه بعلاقة وطيدة به منذ فترات طويلة وهو ما يساعده على النجاح في مهمته مع الفراعنة.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، لن يمانع في تنفيذ طلب إيهاب جلال، لأن الأخير له مطلق الحرية في تشكيل جهازه المعاون، باستثناء محمد شوقي وعصام الحضري لنجاحهما في الأدوار المطلوبة منهما، خلال فترة عملهما مع البرتغالي كارلوس كيروش».

مجموعة مصر في تصفيات أمم إفريقيا 2023 

وأقيمت قرعة التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار، وأسفرت عن وقوع منتخب مصر ضمن المجموعة الرابعة رفقة منتخبات غينيا وإثيوبيا ومالاوي.

وسيفتتح منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال، مشواره في التصفيات الإفريقية، بمواجهة غينيا بالقاهرة ثم إثيوبيا على ملعب الأخير، خلال الفترة من 30 مايو الجاري وحتى 14 يونيو المقبلين.

ودية لمنتخب مصر في بداية مشوار إيهاب جلال مع الفراعنة

3521176071650168812.jpg

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

واستقر اتحاد الكرة، على تنفيذ طلب إيهاب جلال بشأن توفير مباراة ودية لمنتخب مصر، قبل انطلاق تصفيات أمم إفريقيا 2023.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصدر: إيهاب جلال استقر على ضم حمد إبراهيم لجهاز منتخب مصر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق