سبورت - فيريرا يكافئ لاعبيه بالراحة في عيد الفطر بعد اعتلاء قمة الدوري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح لاعبيه راحة من التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام عقب الفوز على إيسترن كومباني في مسابقة الدوري الممتاز أمس الأحد وإعتلاء قمة المسابقة برصيد 41 نقطة.

من جانبه، قال مصدر داخل نادي الزمالك، إن اللاعبين طلبوا الحصول على فترة راحة كافية طوال أيام عيد الفطر المُبارك لاسيما وأن الفريق غير مُرتبط بأي مباريات رسمية حتى موعد مواجهة إنبي في الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، والتي تقام الثلاثاء المقبل 10 مايو باستاد القاهرة الدولي.

وأضاف المصدر في تصريحات لـ «الوطن سبورت»: «البرتغالي جوسفالدو فيريرا وافق على هذا الطلب لإزالة الضغوط من على لاعبيه قبل استئناف مباريات الدوري الممتاز».

الزمالك يفوز على إيسترن بثنائية ويستمر في صدارة الدوري

وكان الزمالك حقق فوزا صعبا على حساب إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، ليزيد أبناء ميت عقبة فارق النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي إلى 8 نقاط وإن كان للأخير ثلاث مباريات مؤجلة له في مسابقة الدوري بسبب ارتباطاته بمنافسات دوري أبطال أفريقيا.

وسيطرت حالة من الارتياح الشديد، على مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، والجهاز الفني واللاعبين عقب الفوز على إيسترن كومباني والاستمرار في صدارة الدوري.

فيريرا يطالب اللاعبين بمواصلة الانتصارات لحصد لقب الدوري

البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك 

وحرص البرتغالي فيريرا، على توجيه الشكر لجميع اللاعبين بعد أدائهم أمام إيسترن، مؤكداً على أن روحهم العالية هي السر في تحقيق الانتصارات، وشدد على أهمية الاستمرار بنفس القوة المباريات المقبلة لإسعاد الجماهير البيضاء بلقب الدوري.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فيريرا يكافئ لاعبيه بالراحة في عيد الفطر بعد اعتلاء قمة الدوري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق