سبورت - في ظل معاناة الأهلي هجوميا.. بادجي يمطر شباك المنافسين في فرنسا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث في واحدة من أكبر المفاجآت التي تكشف مدى التطور الكبير في مستوى للمهاجم السنغالي الشاب أليو بادجي المعار من صفوف النادي الأهلي لصفوف فريق أميان الفرنسي الذي ينشط بدوري الدرجة الثانية الفرنسي، يقدم صاحب الـ24 عاما واحدة من أفضل مستوياته الفنية على الإطلاق طيلة مسيرته الاحترافية في الملاعب.

وبينما يصنع بادجي المجد وحده في ملاعب القارة العجوز بفضل أرقامه التهديفية الإعجازية بالمقارنة فيما كان عليه مع المارد الأحمر أثناء فترة تواجده ببطولة الدوري المصري في وقت سابق، يعاني فريقه المصري بشكل كبير على صعيد خط الهجوم بشكل غريب وغير معهود من قبل، الأمر الذي من شأنه أدى إلى فقدان المزيد من النقاط ببطولة الدوري الموسم الجاري.

بادجي

حصيلة مشاركات أليو بادجي بالدوري الفرنسي

المثير في الأمر والأكثر إثارة للدهشة بشكل أكبر أن المهاجم السنغالي الذي ظل يعاني كثيرا لموسم كامل مع النادي الأهلي، خاض مع فريقه الحالي أميان الفرنسي 29 مباراة في مختلف المسابقات، نجح خلالها في تسجيل 13 هدفا، فيما صنع 3 أهداف أخرى خلال الموسم الجاري 2021-2022.

كشف حساب أليو بادجي مع النادي الأهلي

في المقابل، شارك «بادجي» مع العملاق الأحمر الموسم الماضي، في 25 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها 4 أهداف، بينما صنع 8 أهداف أخرى، في سجل تهديفي ضعيف لمهاجم ينشط بفريق هو الأكبر بالقارة الأفريقية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - في ظل معاناة الأهلي هجوميا.. بادجي يمطر شباك المنافسين في فرنسا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق