سبورت - منع الهلال من التعاقد لفترتين وغرامة 27 مليونا وإيقاف محمد كنو 4 أشهر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اتخذت لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارا بإيقاف محمد كنو لاعب الهلال أربعة أشهر بالإضافة إلى حرمان فريقه من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتين.

وكان نادي الهلال السعودي أعلن في وقت سابق تجديد عقد كنو، الذي كان ينتهي الموسم الحالي، في يناير حتى 2025، لكن النصر تقدم بشكوى مشيرا إلى أنه تعاقد مع كنو خلال فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده.

وقالت لجنة فض المنازعات في قرارها عبر موقع الاتحاد السعودي لكرة القدم إنها ألزمت كنو والهلال بدفع تعويض مالي قدره 27 مليون ريال سعودي إلى نادي النصر.

وتابعت اللجنة عبر بيانها: «ثبوت إنهاء اللاعب محمد كنو للعقد المبرم في 3 يناير 2022 مع نادي النصر دون وجود سبب مشروع أو سبب رياضي مشروع».

عقوبات بالجملة على كنو والهلال

وأضافت: «تقرر إلزام اللاعب محمد كنو ونادي الهلال بالتضامن بدفع تعويض مالي إلى النصر قيمته 7.5 مليون ريال هي الدفعة الأولى المسلمة للاعب من قيمة عقده، ومبلغ 19.5 مليون ريال المتبقي من إجمالي قيمة العقد».

كما أعلنت اللجنة إيقاف اللاعب عن المشاركات المحلية والدولية من تاريخ صدور القرار، أيضا عاقبت اللجنة نادي الهلال بالمنع من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتين تبدأ اعتبارا من أول فترة تسجيل بعد صدور القرار.

نادي الهلال

ويستطيع الدولي السعودي محمد كنو وناديه الهلال الاستئناف على هذا القرار في غضون 30 يوما.

موقف نادي الهلال بجدول الدوري

الجدير بالذكر أن نادي الهلال يحتل وصافة جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 49 نقطة من 23 مباراة متأخرا بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر والذي خاض 25 مباراة.

 

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - منع الهلال من التعاقد لفترتين وغرامة 27 مليونا وإيقاف محمد كنو 4 أشهر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق