سبورت - جونياس: لا أعد بالمنافسة على لقب الدوري.. وسنواصل المشوار للنهاية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث قال المدير الفني اليوناني لنادي بيراميدز، تاكيس جونياس، إنه في غاية السعادة بالفوز الذي حققه فريقه على الجونة بهدفين مقابل هدف وحصد ثلاث نقاط غالية في مباراة صعبة على ملعب صعب وخارج الأرض، مشددا على أن الشوط الأول كان صعبا، في ظل لعب الجونة بثلاثة مدافعين في الخط الخلفي، إضافة إلى عدم التعامل الجيد مع الكرات الطولية، ولكن في النهاية تطور الأداء كثيرا في الشوط الثاني ونجح في الفوز.

جونياس: بيراميدز الأحق بالانتصار على الجونة

وأكد المدرب اليوناني في تصريحات نقلها عنه الحساب الرسمي لنادي بيراميدز أن الفريق اجتهد بشدة وقدم مواجهة قوية للغاية وكان الأحق بالانتصار وحصد الثلاث نقاط خاصة وأنه كان الأكثر خطورة وصاحب العديد من الفرص الكبيرة، موضحا أنه لا يتحدث عن وعود بشأن المنافسة على الدوري ولكن المتاح حاليا هو اللعب بكل قوة في جميع المباريات والتركيز على حصد 3 نقاط في كل مواجهة بهدف التقدم خطوة خطوة في المسابقة وفي جدول الترتيب.

بيراميدز والجونة

وكشف عن أنه هنأ لاعبي الفريق على الفوز والانتصار والروح والمجهود المميز في لقاء الجونة، ولكن من الضروري التركيز في المواجهات المقبلة في ظل وجود مباريات غاية في الصعوبة بشكل متتالي ولابد من الفوز فيها ومواصلة المشوار حتى النهاية.

موقف بيراميدز بجدول ترتيب الدوري

الجدير بالذكر أن بيراميدز رفع رصيده بالانتصار على الجونة إلى  32 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدورى المصرى الممتاز برصيد 32 نقطة، فيما توقف رصيد فريق الجونة عند النقطة 17 محتلا المركز الرابع عشر.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - جونياس: لا أعد بالمنافسة على لقب الدوري.. وسنواصل المشوار للنهاية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق