سبورت - مجدي عبد العاطي يقترب من  خلافة أحمد سامي في سموحة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يدرس مجلس إدارة نادى سموحة برئاسة وليد عرفات مجموعة من السير الذاتية لعدد من المدربين لخلافة أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

واستقر أحمد سامي علي الرحيل عن سموحة بعد خلافات في وجهات النظر، وهو ما دفع المدير الفني للاعتذار عن استكمال مهمته.

استبعاد المدير الفني الأجنبي 

ويحتل سموحة المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم برصيد 27 نقطة.

وشهدت الساعات الماضية توترا في علاقة احمد سامي ومجلس إدارة النادي بسبب تخفيض ميزانية الفريق وهو ما نفاه مصدر بمجلس إدارة النادي.

واستبعد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري المدربين الأجانب من قائمة المرشحين لخلافة أحمد سامي المدير الفني نظراً لضيق الوقت.

أقرب المرشحين لخلافة أحمد سامي

d2c00505a4.jpg

ووفقاً لتصريحات عضو بمجلس إدارة النادي لـ«الوطن سبورت»، جاء مجدي عبد العاطي المدير الفني السابق لفاركو قائمة المرشحين لخلافة أحمد سامي بينما تم طرح مجموعة من الأسماء الأخرى ومن بينها احمد كشري و هيثم شعبان .

في الوقت نفسه بات أحمد سامي على أعتاب قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا خلال الفترة المقبلة خلفا للكابتن هيثم شعبان.

وتولى أحمد سامي مسؤولية قيادة سموحة في سبتمبر 2020 وحتى الآن، قاد خلالها الموج الأزرق في 62 مباراة بالمسابقات المحلية، ونجح مع سموحة خلال الموسم الماضي في دخول المربع الذهبي بمسابقة الدوري برصيد 54 نقطة وخسر 4 مباريات فقط طوال الموسم وتعادل في 18 وفاز في 12 مباراة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مجدي عبد العاطي يقترب من  خلافة أحمد سامي في سموحة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق