سبورت - علاء عبدالعال: قدمنا مباراة كبيرة ضد الزمالك.. وكنا نقدر نكسب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أشاد علاء عبدالعال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني، بأداء لاعبيه خلال مواجهة الزمالك، التي خسرها الفريق في الثواني الأخيرة، بهدفين مقابل هدف، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مدرب إيسترن كومباني: أغلقنا مفاتيح اللعب في الزمالك واعتمدنا على الكرات الطويلة

وقال علاء عبدالعال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني في المؤتمر الصحفي: «قدمنا مباراة كبيرة امام فريق كبيرة يملك إمكانيات كبيرة، بعد ما اتأخرنا قدرنا نرجع وكنا نقدر نكسب كمان، وقفلنا على مفاتيح اللعب في الزمالك، المباراة كانت في اتجاهها للتعادل لولا الخطأ في نهاية اللقاء من المدافع، دي كرة القدم ومبروك الفوز للزمالك».

                 مباراة الزمالك وإيسترن كومباني

وأضاف: «رئيس الشركة شكرنا على الأداء، استغلينا نقاط الضعف في الزمالك بلعب الكرات الطويلة خلف المدافعين، وقدرنا نوصل لمرمى أبو جبل وصناعة اكثر من فرصة، كنا بنسيب الاستحواذ للزمالك وبنلعب على الكرات الطويلة، بدأت الشوط الثاني بناحية هجومية اكتر بسبب التأخر، واغلب فرص الزمالك كانت من الكرات الثابتة».

علاء عبدالعال: الزمالك استغل أخطاء اللاعبين.. ومنظومة التحكيم تحتاج للشفافية

وواصل: «الزمالك قدر يستغل أخطاء بعض اللاعبين في التمركز وتحقيق الفوز، منظومة التحكيم محتاجة شفافية أكثر من ذلك، ولما بتحس إن فيه كرات بتتحسب عليك ومش بتتحسب ليك بتخلي الواحد يتعصب شوية، وأنا زعلان اني خسرت في التوقيت ده، وآخر كرة في الملعب لم يكن هناك تسلل على عماد ميهوب، وكنت أتمنى أن يسمح الحكم باستئناف اللعب ثم يراجع الكرة في تقنية الفيديو، كما حدث مع الزمالك في أكثر من لعب».

ويتذيل فريق إيسترن كومباني جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 10 نقاط فقط، بفارق الأهداف عن مصر المقاصة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - علاء عبدالعال: قدمنا مباراة كبيرة ضد الزمالك.. وكنا نقدر نكسب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق