سبورت - موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري.. صدام مع إنبي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه وقرائه، بمعرفة موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري، بعد فوزه على حساب إيسترن كومباني بهدفين مقابل هدف، في الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري، في اللقاء الذي أقيم على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، مساء أمس الأحد.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد إنبي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك القادمة يوم 10 مايو الجاري، ضد نادي إنبي، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري العام.

                         الزمالك ضد إنبي

ويحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه النادي الأهلي، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 33 نقطة، ولكنه له 3 مباريات مؤجلة حتى الآن.

وعلى الجانب الاخر، يدخل فريق إنبي مباراته المقبلة ضد الزمالك، وهو يسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية في الجولات الأخيرة، بعدما خطف تعادلاً قاتلاً ضد البنك الأهلي، بفضل تألق نجمه مصطفى شلبي.

ويحتل نادي إنبي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري، وله مباراة مؤجلة، حيث حقق 4 انتصارات مقابل 8 تعادلات، بينما تذوق طعم الهزيمة في 4 مواجهات أخرى.

وسجل فريق إنبي 17 هدفا، بينما استقبلت شباكه 19 هدفا، ويعتمد النادي البترولي على قدرات المهاجم جون إيبوكا، بالإضافة لقدرات الجناح محمد شريف حتحوت ولاعب الوسط مصطفى شلبي لاختراق دفاع منافسيه.

الزمالك يسقط إيسترن كومباني بثنائية السعيد وزيزو

وكان نادي الزمالك قد خطف 3 نقاط ثمينة، من أمام منافسه إيسترن كومباني، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وتقدم الزمالك بهدف عن طريق عمر السعيد، ثم سجل محمود حمدي الونش هدف التعادل بالخطأ في مرمى فريقه لصالح إيسترن كومباني، قبل أن يخطف أحمد سيد زيزو هدف الفوز لصالح الفريق الأبيض في الدقيقة 91 من زمن المباراة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري.. صدام مع إنبي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق