سبورت - الزمالك يتقدم على إيسترن كومباني بهدف عمر السعيد في الشوط الأول - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث خطف نادي الزمالك، التقدم على حساب ضيفه إيسترن كومباني، في أحداث الشوط الأول من المباراة المقامة بين الفريقين، على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

وسجل الزمالك هدفه الوحيد في الشوط الأول، عن طريق المهاجم عمر السعيد، في الدقيقة 40 من زمن المباراة، بتسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة عرضية متقنة من المغربي أشرف بن شرقي.

وجاءت أولى فرص الزمالك في الدقيقة 16، من ركلة حرة مباشرة، سددها أحمد سيد زيزو، في زاوية الحارس أحمد دعدور، الذي خدعته الكرة، لكنها مرت بجوار القائم الأيمن بقليل.

رأسيات خطيرة من لاعبي الزمالك على مرمى إيسترن كومباني

وأهدر عمر السعيد فرصة التقدم لصالح الزمالك في الدقيقة 17، بعد عرضية متقنة من أحمد سيد زيزو، تابعها مهاجم الزمالك برأسه قبل قدم مدافع إيسترن كومباني، لكنها وصلت بسهولة في يد الحارس أحمد دعدور.

وفي الدقيقة 23، أرسل زيزو كرة عرضية متقنة من ركلة حرة، لتصل إلى رأس المدافع محمود حمدي الونش، لكنه فشل تسديدها نحو الشباك، حيث مرت بجوار القائم.

بطاقات صفراء لثنائي الزمالك.. وبن عيفية يهدر التعادل لإيسترن كومباني

وتحصل إمام عاشور على البطاقة الصفراء في الدقيقة 26، بعد تدخل قوي على قدم محمد ناصر (مودي) لاعب وسط فريق إيسترن كومباني.

وحصل محمود علاء مدافع الزمالك على البطاقة الصفراء الثانية لـ لاعبي الفريق الأبيض، في الدقيقة 30 من زمن اللقاء، بعدما أعاق هجمة مرتدة خطيرة للمهاجم أحمد أمين (أوفا)، ليسدد محمد صالح الركلة الثابتة بسهولة في يد الحارس محمد أبوجبل.

وكاد فراس بن عيفية أن يدرك التعادل سريعاً لصالح إيسترن كومباني، في الدقيقة 41، بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها علت العارضة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الزمالك يتقدم على إيسترن كومباني بهدف عمر السعيد في الشوط الأول - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق