سبورت - أنشيلوتي: لا أفكر في إنجازي الشخصي.. وريال مدريد أعادني للحياة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن التتويج بلقب الدوي الإسباني، وإنجازه الشخصي كونه أول دمدرب في العالم يتوج بالدوريات الخمس الكبرى.

وتوج كارلو أنشيلوتي بلقب الدوي الإسباني هذا الموسم، مع ريال مدريد بعد الفوز العريض على إسبانيول بأربعة أهداف مقابل لاشئ، ضمن مباريات الأسبوع 34 من الليجا.

إنجاز أنشيلوتي 

وأصبح كارلو أنشيلوتي أول مدير فني في العالم، يتوج بالدوريات الخمس الكبرى (الإنجليزي، والإسباني، والإيطالي، والفرنسي والألماني).

                                ريال مدريد

وقال أنشيولتي في تصريحات لبرنامج «آل شيرنجيتو» الإسباني: «أشعر بحالة سعيدة للغاية، ربما لا أفكر كثيرًا بإنجازي الشخصي، لكن بالتأكيد هذا شئ يسعدني والإحصاءات تقول ذلك بالفعل».

وأوضح: «التفكير في إنجازي بالتتويج بالدوريات الخمس الكبرى، ربما يكون بعد اعتزالي التدريب، لكن أنا الآن سعيد بالتواجد والعمل في ريال مدريد».

وتابع: «لم يتوقع أحد أنني سأنجح مع ريال مدريد بهذا الشكل، كنت محظوظًا بالعودة مرة أخرى، أريد البقاء بكل تأكيد».

وواصل: «أعتقد أن التتويج بالدوري الألماني مع بايرن ميونيخ، هو الأفضل بالنسبة لي، رغم أنه مر وقت طويل».

وأضاف: «توجنا بلقبي الدوري الإسباني والسوبر، لكن الأمور لم تنته بعد حتى الآن، وتنتظرنا تحديات صعبة للغاية».

وأتم: «حالتنا الجيدة في الوقت الحالي، هي أفضل استعداد لمباراة مانشستر سيتي في دري أبطال أوروبا، ريال مدريد أعادني للحياة».

ريال مدريد يتوج بالدوري الإسباني 

وتوج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني للمرة 35 في تاريخه.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي، يوم الأربعاء المقبل عل ملعب سانتياجو بيرنابيو، في إطار منافسات إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أنشيلوتي: لا أفكر في إنجازي الشخصي.. وريال مدريد أعادني للحياة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق