سبورت - انقسام داخل سيراميكا كليوباترا بسبب مصير هيثم شعبان - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث شهدت الساعات الأخيرة انقسامًا داخل نادي سيراميكا كليوباترا بشأن مصير هيثم شعبان، المدير الفني لفريق الكرة، بعد التعادل مع الأهلي أمس السبت في مسابقة الدوري الممتاز.

وتعادل سيراميكا كليوباترا، أمس السبت، أمام الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

انقسام حول مصير هيثم شعبان

وقرر مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا في وقت سابق إقالة هيثم شعبان من منصبه كمدير فني للفريق وذلك قبل مواجهة بيراميدز في الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، على أن يتم الإعلان عن القرار عقب مواجهة بيراميدز.

وجاء فوز سيراميكا كليوباترا على بيراميدز في إحدى مفاجآت الدوري، لتدفع إدارة سيراميكا لتأجيل إعلان القرار لما بعد مواجهة الأهلي الأخيرة.

وكشفت مصادر قوية داخل سيراميكا كليوباترا لـ«الوطن سبورت»، عن توصل إدارة النادي لاتفاق مبدئي مع أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة لتولي القيادة الفنية بالفريق خلفًا لهيثم شعبان، حيث تم الاتفاق على الإعلان عن تفاصيل التعاقد عقب مواجهة الأهلي الأخيرة.

جاء تعادل سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي لتدفع بعض الأصوات بتأجيل إعلان قرار رحيل هيثم شعبان والذي سيأتي في توقيت تحسن نتائج الفريق ما يهدد مسيرة ما تبقى من الموسم.

ويرغب بعض مسؤولي كليوباترا في الإطاحة بهيثم شعبان خلال الساعات القادمة، فيما طلب آخرون الانتظار حتى مباراة الجونة المُقبلة حيث أن أي نتيجة سلبية للفريق تعني رحيله بشكل رسمي.

أحمد سامي المدير الفني لسموحة

أحمد سامي يرحل عن سموحة بالتراضي

واقترب أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة من الرحيل عن الفريق بالتراضي خلال الفترة الحالية.

وجاء اتفاق أحمد سامي بالرحيل عن سموحة بعد توصله لاتفاق نهائي مع نادي سيراميكا كليوباترا على قيادته فنيًا خلفًا لهيثم شعبان الذي أصبح قاب قوسين من الرحيل بشكل رسمي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - انقسام داخل سيراميكا كليوباترا بسبب مصير هيثم شعبان - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق