سبورت - ختام فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لحكام منطقة القاهرة «صور» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث اختتمت أمس السبت، فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لحكام منطقة القاهرة برعاية الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، رئيس جمعية حكام القاهرة، تحت مسمى كأس اللواء أحمد بدوي، وشهدت البطولة تنافسًا كبيرًا بين الفرق المشاركة بداية من الافتتاح وحتى تتويج فريق حلوان بالبطولة.

رموز التحكيم يتواجدون في نهائي الدورة الرمضانية

وشهد اليوم الختامي للبطولة أيضًا تواجد المونديالي جمال الغندور والدولي سمير محمود عثمان، والدولي فهيم عمر، وعز الدين شاهين سكرتير منطقة حكام القاهرة، كما شهدت البطولة تنظيمًا رائعًا ساهم في نجاحها، وذلك بإشراف عاطف حسين وحسن وائل. 

1109801301651409193.jpg

d619c0ae7d.jpg

وتمنى كلًا من عمرو عبد الراضي وعلي عبد الراضي توأمين التحكيم المصرى وحكام الدرجه الثانية بمنطقة القاهرة تكرار هذه البطولة خلال السنوات المقبلة، معبرين عن فرحتهم بالمشاركة فيها قائلين: «شعور رائع أن تكون حكم وتلعب مباراة تحت رعايه التحكيم المصري». 

يذكر أن الحكم إبراهيم نور الدين سيدير مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي المصري مع نظيره المقاولون العرب والمحدد لها في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - ختام فعاليات الدورة الرمضانية الأولى لحكام منطقة القاهرة «صور» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق