سبورت - موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يبحث عشاق كرة القدم الإسبانية، عن موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا والقنوات الناقلة، في المباراة التي تجمعهما اليوم الأحد، على ملعب «كامب نو»، ضمن منافسات الجولة 34، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، «العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة».

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني

تعد شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، الناقل الحصري لجميع منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز، وستكون beIN Sports 1 HD Premium هي القناة الناقلة لمباراة برشلونة وريال مايوركا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال مايوركا

ومن المتوقع أن يبدأ الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة المباراة أمام ريال مايوركا بالتشكيل التالي:

حارس المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: جوردي ألبا - إريك جارسيا - رونالد أراخو - داني ألفيس.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - جافي -  فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: فيران توريس - إميريك أوباميانج - أداما تراوري. 

f0062d68fa.jpg

ترتيب برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني قبل لقاء الليلة 

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم أمام ريال مايوركا وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 63 نقطة، من 33 لقاء، بعدما حقق الانتصار في 18 مواجهة، وحسم التعادل في 9 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 6 مباريات.

ويخوض فريق ريال مايوركا لقاء اليوم وهو في المركز الـ16 برصيد 32 نقطة، من 33 مباراة، بعدما انتصر في 8 لقاءات، وتعادل في مثلها، وهزم في 17 لقاء.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق