سبورت - صراع إنجليزي ثلاثي علي ماونت.. وريال مدريد ينافس السيتي على ضم جيمس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عن أن هناك 3 أندية كبرى في الدوري الإنجليزي، تسعى للتعاقد مع ماسون ماونت نجم خط وسط تشيلسي، وكذلك أصبح رييس جيمس ظهير البلوز مستهدفاً من قبل فريقي مانشستر سيتي وريال مدريد، للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وأكدت الصحيفة أن تشيلسي سيواجه معركة ضخمة للحفاظ على نجم خط الوسط ماسون ماونت، هذا الصيف، بعدما أثبت نفسه بالفعل كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط الشباب في أوروبا، وسجل 12 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، لم يتبق في عقده سوى عامين فقط، ووسط حالة عدم اليقين بشأن هوية مالك النادي الجديد مؤخرًا، هناك مخاوف من أنه قد تغريه بعض الأندية من النخبة الأوروبية.

الراتب المنخفض والقيود على الإدارة تهدد برحيل ماونت عن تشيلسي

وأوضحت الصحيفة أن هناك 3 من أكبر الأندية في البريميرليج، تستعد للتعاقد مع اللاعب الدولي الإنجليزي، ولم تذكر أسماء الأندية الإنجليزية، لكن التقرير أشار إلى أنه قد يجذب أيضاً انتباه أندية في دوريات أوروبية آخرى.

ويعد ماونت حاليًا أحد أقل اللاعبين ربحًا في البلوز، براتب أسبوعي يصل إلى نحو 70 ألف جنيه إسترليني، لكن القيود الحالية للنادي، بسبب العقوبات المفروضة على المالك رومان أبراموفيتش، تمنع الفريق اللندني من عرض عقد جديد عليه.

وأكدت الصحيفة أنه حتى لو كان مالكو تشيلسي الجدد مستعدين لتقديم زيادة هائلة في راتبه لإقناعه بالموافقة على التمديد، فلا توجد ضمانات بأنه سيوقع، رغم كونه مخلصاً لكتيبة البلوز منذ صغره، حيث بدأ مسيرته مع النادي في الأكاديمية وهو في السادسة من عمره، حتى أصبح لاعبًا أساسيًا في الفريق الأول.

ريال مدريد يسعى لضم جيمس على خطى روديجر

وعلى جانب آخر، أكدت صحيفة «ديلي ميل» أن رييس جيمس الظهير الأيمن لفريق تشيلسي، كان على رأس قائمة المطلوبين في صفوف مانشستر سيتي خلال الصيف الماضي، قبل أن ينضم نادي ريال مدريد لقائمة المهتمين به خلال الفترة الأخيرة.

ولا يعد وضع جيمس أزمة بالنسبة لتشيلسي، نظراً لتبقي 3 سنوات في عقده مع الفريق، ولكن راتبه المنخفض الذي يبلغ 60 ألف جنيه إسترليني، قد يدفعه للتفكير في الرحيل نحو تجربة جديدة.

                          رييس جيمس لاعب تشيلسي

وأشارت الصحيفة إلى أن جيمس تألق طوال الموسم وأثبت أنه ظهير أيمن ممتاز، فضلاً عن كونه متعدد الاستخدامات كقلب دفاع ولاعب خط وسط، وعلى الرغم من صغر سنه، فقد بدأ مسيرته مع الفريق منذ عام 2019، ثم تحول سريعاً إلى لاعب أساسي.

الظهير الإنجليزي الذي سجل ستة أهداف وقدم سبع تمريرات حاسمة لزملائه، في 33 مباراة هذا الموسم، أصبح الآن أحد الأسماء الأولى في قائمة المدرب توماس توخيل، وقد ينجح ريال مدريد في إقناعه بالقدوم، خاصة بعدما حسم اتفاقه مع زميله أنطونيو روديجر خلال الصيف المقبل، بعد الاتفاق على الشروط الشخصية للمدافع الألماني.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - صراع إنجليزي ثلاثي علي ماونت.. وريال مدريد ينافس السيتي على ضم جيمس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق