سبورت - أحمد تمساح يقود قائمة إيسترن كومباني لمواجهة الزمالك - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن علاء عبد العال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إيسترن كومباني، قائمة فريقه لمباراة الزمالك المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، على أرضية ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

أوفا وبن عيفية على رأس قائمة إيسترن كومباني ضد الزمالك

وجاءت قائمة إيسترن كومباني على النحو التالي:

                             فريق إيسترن كومباني

حراسة المرمى: أحمد بوسكا، أحمد دعدور، عمرو حسام.

خط الدفاع: أحمد ثابت داهش،  كمال أبو الفتوح، محمود نعيم، الحسيني طه، محمد صالح، أحمد عبد الموجود، صابر الشيمي.

خط الوسط: يوسف مجدي عبدالغني، أحمد تمساح، أحمد متعب، بنجامين أفوتو، محمد بن علي، محمد ناصر، محمد رمضان، أحمد حمزاوي، محمد خليفة.

خط الهجوم: أحمد أمين «أوفا»، فراس بن عيفية، عماد ميهوب.

ومن المقرر أن يقود الحكم أحمد الغندور مواجهة الزمالك ضد إيسترن كومباني، بمعاونة كلا من: سمير جمال مساعد أول وأحمد نوفل مساعد ثاني، وسامح حسين حكمًا رابعًا، وطارق مجدي حكم فيديو وحمادة القلاوي حكم فيديو مساعد. 

إيسترن كومباني يبحث عن المفاجأة ضد الزمالك للهروب من القاع

ويدخل إيسترن كومباني مباراة اليوم ضد نادي الزمالك، وهو يسعى لتحقيق المفاجأة بالخروج بنتيجة إيجابية، للهروب من القاع، حيث يحتل المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 10 نقاط، ويتفوق عليه نادي مصر المقاصة بفارق الأهداف حتى الآن.

وتحسن نتائج الفريق مع مدربه الجديد علاء عبدالعال، ولكن عانى خلال الجولات الماضية من غياب التوفيق، ليسقط في فخ الهزيمة القاتلة أمام البنك الأهلي، بنتيجة 2-1، بهدف سجله كريم بامبو في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

ولعب الفريق الصاعد حديثاً للدوري الممتاز 15 مباراة، حقق فيها فوزين، مقابل 4 تعادلات، وتعرض للهزيمة في 9 مناسبات، وسجل لاعبو الفريق 10 أهداف بينما استقبلت شباكهم 27 هدفاً، كأسوأ خط دفاع في مسابقة الدوري العام خلال الموسم الحالي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أحمد تمساح يقود قائمة إيسترن كومباني لمواجهة الزمالك - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق