رياضة - حصل على شهر راحة في 4 شهور.. هل يعاني الأهلي من إجهاد؟ - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث برر بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، تراجع مستوى فريقه بضغط المباريات في أكثر من مناسبة وعدم حصول لاعبيه على راحة كافية، وهو ما يعرضهم للإجهاد والإصابات، ليكون مبررا لتراجع مستوى الفريق الأحمر دون تحميل نفسه أية مسئولية عن سوء الأداء الذي يظهر عليه لاعبو الأهلي في مختلف المباريات خاصة مسابقة الدوري المصري.

 

 وغض موسيماني النظر عن تدنى المستوى البدني للاعبي الأهلي والذي يُسأل عنه المدير الفني نفسه ومدرب الأحمال الذي يمنحه مساحة كبيرة في تحديد فترات الراحة للاعبين ومددها الطويلة، مع العلم أن الأهلي حصل على أكثر وأطول فترات راحة في عهد الجهاز الفني الجنوب إفريقي.

 

ومنذ بداية العام الحالي 2022 وبعد مرور 4 شهور من العام الحالي فقط، فقد حصل الأهلي على راحة سلبية وصلت إلى شهر كامل على فترات متقطعة، كان أطولها 12 يوما وأقلها يوم واحد فقط.

 

وكانت البداية بعد حصول لاعبي الأهلي على راحة سلبية لمدة 12 يوما بتاريخ 26 ديسمبر لظروف مشاركة منتخب مصر في أمم إفريقيا، قبل أن يحصل على راحة سلبية جديدة لمدة 8 أيام بتاريخ 18 مارس الماضي ليصل إجمالي الإجازات إلى 20 يوما.

 

ليس هذا فحسب بل حصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية لمدة يومين على فترتين الأولى بتاريخ 19 فبراير والثانية عقب العودة من المغرب لمواجهة الرجاء المغربي بتاريخ 23 مايو الجاري، بالإضافة إلى الحصول على راحة لمدة يوم واحد بعدد 6 مرات أو أكثر ليصل إجمال فترات الراحة التي حصل عليها لاعبو الأهلي في آخر 4 شهور إلى 30 يوما كاملة.

 


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - حصل على شهر راحة في 4 شهور.. هل يعاني الأهلي من إجهاد؟ - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

أخبار ذات صلة

0 تعليق