رياضة - الشمس يهزم الأهلى ويحصد لقب دورى عمومى السيدات - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث فاز فريق سيدات كرة اليد بنادى الشمس على نظيره الأهلى بنتيجة  26/21 فى إطار منافسات اليوم الختامى للدورة المجمعة لتحديد بطل دورى عمومى السيدات للموسم المحلى 2021/2022 على صالة سيتى كلوب السلام، ليتوج باللقب.

 

نجح الأهلى فى الفوز على الزمالك وسبورتنج فى أول وثان مواجهاته بالدورة المجمعة، بينما حصد سبورتنج المركز الثالث بالفوز على الزمالك بنتيجة 29/21.

 

فيما فاز  مؤخرا فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره الأهلى بنتيجة 28/25، فى اليوم الختامى للدورة المجمعة لتحديد بطل السوبر لكرة اليد للموسم المحلى 2021 / 2022 ليتوج باللقب، على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

 

من ناحية أخرى، يستضيف نادى سيتى كلوب كفر الشيخ نهائى كأس مصر لشباب كرة اليد بين البنك الأهلى مع الطيران لتحديد البطل، وسبورتنج مع الزمالك لتحديد صاحب المركز الثالث، وذلك يوم 3 مايو .


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الشمس يهزم الأهلى ويحصد لقب دورى عمومى السيدات - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق