رياضة - أهداف مباريات السبت 30 / 4 / 2022 بالدورى المصرى الممتاز - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أقيم السبت 30 / 4 / 2022 ثلاث مباريات من الجولة الـ17 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز، حيث استضاف فريق الاتحاد السكندرى نظيره غزل المحلة، بينما التقى الإسماعيلى مع طلائع الجيش، وفي الختام الأهلى واجه سيراميكا. 

الأهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل بصعوبة 1/1 مع سيراميكا

واصل فريق الأهلي مسلسل نزيف النقاط محليا وتعادل بصعوبة مع سيراميكا بهدف لمثله خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد الجبل الأخضر في الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري.

الأهلي يواصل نزيف النقاط ويتعادل بصعوبة 1/1 مع سيراميكا

 

 

 

 

الاتحاد السكندرى يهزم غزل المحلة بثلاثية فى الفوز الأول لعماد النحاس.. فيديو

حقق فريق الاتحاد السكندرى الفوز على نظيرة غزل المحلة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ17 من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز. 

الاتحاد السكندرى يهزم غزل المحلة بثلاثية فى الفوز الأول لعماد النحاس.. فيديو

 

 

طلائع الجيش يهزم الإسماعيلي 1-0 ويزيد معاناة الدراويش بالدوري

عمق فريق طلائع الجيش من معاناة نظيره الإسماعيلي، بعدما فاز عليه بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت على ملعب جهاز الرياضة العسكري في إطار منافسات الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

 

طلائع الجيش يهزم الإسماعيلي 1-0 ويزيد معاناة الدراويش بالدوري

ترتيب الدورى المصرى الممتاز

تصدر فريق الزمالك جدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد 38 نقطة بينما جاء فريق الاهلى في المركز الثانى برصيد 33 نقطة و وحصد فريق بيراميدز المركز الثالث برصيد 29 نقطة و في المركز الرابع فريق فيوتشر برصيد 28 نقطة .

Capture
 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - أهداف مباريات السبت 30 / 4 / 2022 بالدورى المصرى الممتاز - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق