سبورت - بث مباشر ليفربول.. مشاهدة مباراة ليفربول وفيا ريال اليوم الأربعاء 27-4-2022 Live HD - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث بث مباشر ليفربول.. مشاهدة مباراة ليفربول وفيا ريال اليوم الأربعاء 27-4-2022 Live HD

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لمتابعيه بعرض بث مباشر لمشاهدة مباراة ليفربول وفياريال، التي ستنطلق اليوم الأربعاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات ذهاب دور النصف نهائي، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر في دوري أبطال أوروبا

ويمكن مشاهدة مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر في ذهاب دور النصف نهائي دوري أبطال أوروبا من خلال لينك الفيديو التالي:

بث مباشر لمباراة ليفربول ضد فياريال 

ومن المتوقع أن يخوص فريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: أليسون بيكر، أندرو روبرتسون، جويل ماتيب، فان دايك، ألكساندر آرنولد، فابينيو، تياجو ألكانترا، نابي كيتا، محمد صلاح، لويس دياز، ساديو ماني.

بينما من المتوقع أن يخوض فريق فياريال المباراة بتشكيل التالي: جيرونيمو رولي، خوان فويث، راؤول ألبيول، عيسى ماندي، بيرفس إستوبينان، يريمي بينو، مانو تريجيروس، إيتيان كابوي، داني باريخو، جيوفاني لو سيلسو، أرنو دانجوما.

شاهد مباراة ليفربول وفياريال في دوري أبطال أوروبا بث لايف

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، من 33 مواجهة، بعدما حقق الفوز في 24 لقاء، وتعادل في 7، وهزم مرتين.

بينما يحتل فريق فياريال المركز السابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 52 نقطة، من 33 مباراة، بعدما حقق الفوز في 14 مباراة، وحسم التعادل في 10، وتلقي الهزيمة في 9 مواجهات.

مباراة ليفربول وفياريال بث مباشر اليوم 

ومن المقرر أن تذاع المباراة التي تجمع فريق ليفربول أمام نظيره فياريال في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق التونسي التونسي عصام الشوالي.

91ffe4c926.jpg

بث مباشر ليفربول.. مشاهدة مباراة ليفربول وفيا ريال اليوم الأربعاء 27-4-2022 Live HD

مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر 

ونجح فريق ليفربول في التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما حقق فوزًا مهمًا أمام نظيره بنفيكا البرتغالي بنتيجة 6-4 في مباراتي الذهاب والإياب، ضمن مواجهات مسابقة دوري الأبطال.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بث مباشر ليفربول.. مشاهدة مباراة ليفربول وفيا ريال اليوم الأربعاء 27-4-2022 Live HD - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق