تصفيات أمم أفريقيا تعود بعد توقف عام بـ6 مواجهات أبرزها كينيا وجزر القمر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنطلق، مساء اليوم الأربعاء، الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، بعد توقف لمدة عام بسبب تفشى فيروس كورونا، حيث أقيمت مباريات الجولة الثانية فى نوفمبر 2019، وذلك بـ6 موجهات أبرزها كينيا وجزر القمر، تقام 6 مباريات فى افتتاح الجولة الثالثة من تصفيات أمم أفريقيا 2022، وهى كينيا & جزر القمر، السنغال & غينيا بيساو، غينيا & تشاد، موريتانيا & بوروندي، الرأس الأخضر & رواندا، ليبيا & غينيا الاستوائية.

ويأتى على رأس هذه المواجهات، كينيا وجزر القمر التي تعد الأكثر أهمية نظراً لإرتباط المنتخبين بالمجموعة السابعة مع المنتخب الوطنى وتوجو.

ويتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط، ويأتى كينيا وصيفاً برصيد نقطتين وبفارق الأهداف عن مصر التي تتصدر المركز الثالث، وأخيراً توجو التى تملك فى رصيدها نقطة واحدة.

وسيكون تعادل جزر القمر وكينيا فى المباراة التى تقام السادسة مساء اليوم الأربعاء، فى مصلحة المنتخب الوطنى، والذى يمنحه فرصة الصدارة في حالة تسجيله أكبر عدد من الأهداف أمام توجو في المباراة التي ستجمع الفريقين السبت المقبل.

يستعد المنتخب الوطنى الأول لمباراتىّ توجو، ذهاباً وإياباً، والمقرر لهما يومى 14 و17 من نوفمبر الجارى، بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون 2022.

توجهت بعثة منتخب جزر القمر إلى العاصمة الكينية نيروبى استعدادا لمواجهة المنتخب الكينى فى التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية المحدد إقامتها فى الكاميرون،

ونشرت الصفحة الرسمية لمنتخب جزر القمر صور تجهيزات البعثة التى سوف تطير إلى كينيا وسط حالة من التركيز الشديد على اللاعبين خلال الرحلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق