حالة كورونا فى معسكر البرازيل الأولمبى بالقاهرة قبل ودية الفراعنة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، عن وجود حالة كورونا بصفوف المنتخب الأولمبي المتواجد في القاهرة حاليا استعدادا لمواجهة منتخبنا الأولمبي وكوريا الجنوبية وديا يومى 14 و17 نوفمبر الجارى، وقال الاتحاد فى بيان عبر موقعه الرسمي أن أيرتون لوكاس ظهير المنتخب ونادي سبارتاك موسكو الروسي، سيغيب عن مواجهة مصر بسبب إصابته بفيروس كورونا، بجانب غياب لويز فيليبي لإصابة عضلية.

وأوضح الاتحاد البرازيلي أن الثنائي تغيب عن مران الأمس في استاد بتروسبورت، بجانب غياب الحارس فيليب ميجيولارو والذى سيشارك في تدريبات اليوم وجاهز لمواجهتي كوريا ومصر.

من ناحية أخرى أبدى ريكاردو لين رئيس بعثة منتخب البرازيل سعادته بالتواجد فى مصر، موجها الشكر إلى الدولة المصرية على الاستقبال الحافل، فور القدوم إلى مصر، لخوض وديتى مع المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب في إطار الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021.

وقال ريكاردو خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد أمس، إنه يتمنى المشاركة فى النهوض بكرة القدم المصرية، خاصة أنها تعتبر من أفضل المنتخبات على مستوى العالم، كاشفا عن أمنياته أن يستمتع المصريين من جماهير بمباراة منتخب البرازيل.

وعقد الاتحاد المصرى لكرة القدم مؤتمرا صحفيا أمس بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وعمرو الجناينى رئيس الاتحاد ورئيسى بعثتى كوريا الجنوبية والبرازيل لتقديم الدورة الودية للمنتخبات الأوليمبية التى تنظمها مصر بمشاركة المنتخب الوطنى الأوليمبى فى الفترة مابين 12 حتى 17 نوفمبر الحالى فى إطار الاستعداد للمشاركة فى دورة طوكيو الأوليمبية.

202011111148544854.jpg

أخبار ذات صلة

0 تعليق