باتشيكو يستقر على الدفع بحازم إمام فى لقاء كأس مصر لتجهيزه لأفريقيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقر المدير الفنى البرتغالى للزمالك جايمى باتشيكو على الدفع بحازم إمام الظهير الأيمن للفريق فى مباراة نادى مصر المقرر لها يوم 21 نوفمبر الجارى فى دور الـ8 بكأس مصر من أجل تجهيزه للقاء نهائى أفريقيا أمام الأهلى المقرر له يوم 27 نوفمبر القادم بعد تعافيه من الإصابة.

أصبح حازم إمام الظهير الأيمن للزمالك جاهزا طبيًا للمشاركة فى المباريات بعد شفائه من الإصابة التى كان يعانى منها وهى عبارة عن شد فى العضلة الأمامية، حيث انتهى اللاعب من برنامج التأهيل الذى خضع له قبل مباراة الرجاء المغربى فى إياب الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

ومن المنتظر أن يدفع باتشيكو المدير الفنى للزمالك بحازم إمام في مباراة الفريق المقبلة أمام نادي مصر والمقرر لها 21 نوفمبر الجاري في دور الـ 8 لكأس مصر، لإكسابه لياقة المباريات قبل مواجهة الأهلي المقرر لها 27 من نفس الشهر في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من ناحية أخرى أسفرت قرعة دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا عن مواجهة سهلة للزمالك، بعدما أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرعة الدور التمهيدي للنسخة المقبلة لبطولتي دوري أبطال أفريقيا، والكونفدرالية الأفريقية في مقر الاتحاد في القاهرة بشكل مغلق بحضور اللجنة المنظمة لبطولات الأندية.

وأوقعت القرعة الزمالك في دور الـ32 في مواجهة المتأهل من جازيل بطل تشاد ضد سياف الجيوبتي، وستقام مباريات الذهاب من دور الـ32 لمسابقة دوري الأبطال، يوم 22 أو 23 ديسمبر المقبل، على أن تجرى مباريات الإياب في 5 أو 6 يناير 2021.

ولن يشارك الأهلي أو الزمالك طرفي نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية في الدور التمهيدي، ومعهما أندية مازيمبي الكونغولي والرجاء المغربي وصنداونز الجنوب أفريقي وبريمييرو دو أجوستو الأنجولي وحوريا الغيني وفيتا كلوب الكونغولي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق