سبورت - شاهد مباراة مصر وليبيا| بث مباشر منتخب مصر الآن ضد ليبيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» خدمة مشاهدة بث مباشر لمباراة مصر وليبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022، والتي ستنطلق في تمام التاسعة من مساء اليوم الإثنين، على ملعب «الشهداء» في بنغازي، ضمن منافسات الجولة الرابعة، ويمكن مشاهدة بث مباشر لمباراة مصر وليبيا الآن من هنا

مشاهدة بث مباشر لمباراة مصر وليبيا الآن

ويمكنكم مشاهدة بث مباشر لمباراة مصر وليبيا اليوم عبر البث التالي:

ومن المقرر أن تتم إذاعة المباراة عبر قناة «أون تايم سبورت 1» المفتوحة، بصوت المعلق أحمد شوبير على القناة الصوتية الأولى وحاتم بطيشة عبر القناة الصوتية الثانية.

كما سينقل اللقاء عبر القناة الليبية 218 بصوت حازم الكاديكي، وقناة SSC5 الرياضية المشفرة بتعليق فهد العتيبي.

بث مباشر مباراة مصر وليبيا بدون تقطيع

يدخل منتخب مصر مباراة اليوم وهو يتصدر ترتيب المجم وعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد 7 نقاط، بعدما حقق انتصارين وتعادل وحيد في الجولات الثلاثة الماضية.

                       مباراة مصر وليبيا بث مباشر

على الجانب الآخر، يحتل المنتخب الليبي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بعدما فاز على الجابون وأنجولا في أول مباراتين، قبل أن يتلقى هزيمته الأولى على يد الفراعنة.

وكان منتخب مصر قد تفوق على نظيره الليبي، بهدف دون رد، على أرضية ملعب برج العرب   بالاسكندرية، بتسديدة صاروخية عن طريق الصاعد عمر مرموش من خارج منطقة الجزاء.

مشاهدة مباراة مصر وليبيا لايف

ويسعى المنتخب الوطني لمواصلة نتائجه الإيجابية تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد كارلوس كيروش، الذي تولى المسئولية بعد رحيل المدرب السابق حسام البدري، عقب التعادل أمام الجابون بهدف لكل فريق.

وتعقد الجماهير المصرية أملاً كبيراً على محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم، بالإضافة إلى عمر مرموش الذي قدم أوراق اعتماده في المباراة الماضية، وظهر بمستوى طيب وسجل هدف الفوز الوحيد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - شاهد مباراة مصر وليبيا| بث مباشر منتخب مصر الآن ضد ليبيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق