سبورت - بث مباشر.. الآن مشاهدة مباراة مصر وليبيا اليوم الإثنين في تصفيات كأس العالم - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث بث مباشر مباراة منتخب مصر الآن، جميع الأنظار لعشاق الكرة العربية والعالمية تتجه نحو ديربي عربى جديد عندما يلعب منتخب مصر ضد ليبيا في إطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا.

"الآن" مشاهدة بث مباشر مصر وليبيا HD ON Sport وBeIN

المنتخب المصري أستطاع تحقيق الانتصار في لقاء الذهاب على استاد الجيش ببرج العرب مشاهدة مباراة منتخب مصر ضد ليبيا، بهدف دون رد من كرة نارية للاعب الصاعد عمر مرموش في اللقاء التجريبي الأول تحت قيادة المدرب البرتغالي الجديد كارلوس كيروش.

مشاهدة مصر ولبيا مباشر موعد مباراة مصر وليبيا 

ومن المنتظر أن تلعب المبراة اليوم الأثنين وهو موعد مباراة منتخب مصر ضد ليبيا بث مباشر، وذلك بعد يومين من لقاء الذهاب، وتلعب المواجهة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وطرابلس، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب شهد بنينا بمدينة بنغازي.

بث مباشر مصر وليبيا مشاهدة بجودة عالية وبدون تقطيع يوتيوب

العديد من المنصات الإلكترونية توفر خدمة بث مباشر مشاهدة مباراة مصر ضد منتخب ليبيا يلا شوت وذلك ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات للتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وليبيا اليوم 

كما سيتم بث المباراة على شاشة On time Sport ، بالإضافة إلى أكثر من قناة صوتية ، كما ستكون هناك فقرات تحليلية تضم أبرز نجوم كرة القدم المصريين ، ويمكن للجمهور في المملكة العربية السعودية متابعة مشاهدة المباراة على شاشة ssc7 السعودية.

التشكيل المتوقع لمنتخب ليبيا

منتخب ليبيا

حراسة المرمى: محمد نشنوش

الدفاع: معتصم صبو - أحمد التربي - سند الورفلي - عبد الله الشريف

الوسط: معتصم المصراتي - محمد التهامي - محمد المنير

الهجوم: مؤيد اللافي - محمد زعبية - محمد صولة

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - أحمد فتحي

الوسط: طارق حامد - محمد النني

الهجوم: عمر مرموش - إبراهيم عادل - محمد صلاح

أحمد حسن كوكا

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بث مباشر.. الآن مشاهدة مباراة مصر وليبيا اليوم الإثنين في تصفيات كأس العالم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق